وزير الصحة يطلب من المستشفيات استقبال الجرحى في 15 يناير، 2012 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب اصدر وزير الصحة علي حسن خليل بيانا الى كافة المستشفيات لاستقبال الجرحى ويتم معالجتهم على نفقة الوزارة شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق انهيار مبنى في منطقة الاشرفية من خمس طبقات التالي حشود الناس تعرقل عمليات الانقاذ إقرأ أيضا انفجار يهزّ جنوب إيران.. والقيادة المركزية الأميركية تعلن استهداف مواقع عسكرية كشف مسودة اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل: انتقال أمني تدريجي ومناطق تجريبية ونزع سلاح مقابل إعادة الانتشار بالفيديو: مناصرو الحزب يحتجون رفضًا للاتفاق الإطار سلام: الاتفاق الإطاري يمهّد لانسحاب إسرائيل الكامل واستعادة سيادة الدولة