حسين الموسوي: ماذا يفعل بان في لبنان وماذا يحمل له؟

سأل رئيس تكتل نواب بعلبك – الهرمل حسين الموسوي "ماذا يفعل بان كي مون في لبنان، وماذا يحمل للبنان واللبنانيين؟ انه يقف في جبهة الباطل في مواجهة جبهة الحق هو والشركاء الاميركيين والصهاينة وبعض العرب العاملين في خدمة جبهة الباطل".
كلام الموسوي جاء في خلال جولة تفقدية على المطابخ المجهزة لإعداد الطعام في ذكرى اربعينية الامام الحسين في بعلبك وخلال مشاركته إعداد الطعام .
وأكد "ان من يعملون في خدمة جبهة الباطل يقاتلون جبهة الحق في صراع مستمر الى الابد، ولن ينتهي الا بانكسار جبهة الباطل وانتصار جبهة الحق".
ورأى "ان بان كي مون يحمل خلال زيارته للبنان واللبنانيين مشروعا جديدا بنسخة جديدة وصورة جديدة معدة في المطابخ الاميركية، انه يحمل لنا الشر والخسران، ونحن كفرنا بهم جميعا ونواجه مشاريعهم وسوف تسقط هذه المشاريع الواحد تلو الآخر، وبان كي مون هو جزء من المشروع الاميركي الخاسر".

وجدد الموسوي البيعة في ذكرى أربعينية الامام الحسين، مؤكدا "مواجهة أسماء جديدة في اميركا والعالم العربي كما واجه الامام الحسين يزيد"، وقال:" لن يستطيع ان يسقط راية المقاومة، فان استطاعت يد الإجرام ان تضرب بيد، فأيد كثيرة سوف ترفع هذه الراية لتبقى خفاقة عالية".   

السابق
انتهاء الاجتماع بين الرئيس سليمان واوغلو الذي غادر من دون الادلاء بأي تصريح
التالي
هاشم يدعو الحكومة الى التعويض على المزارعين في المناطق الحدودية