السعودي استقبل السفيرتين الكندية والسويسرية وبحث حفل تخرج 210 متدرّبين في المخيمات

استقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي في المدينة كلاً من سفيرة كندا في لبنان هيلاري شايلدز آدمز ترافقها نيكول مشنوق، وسفيرة سويسرا في لبنان روث فلينت يرافقها وفد وكالة التنمية السويسرية ضم: ريتا دولاج، وسميا بري، وروبير نقولا، وذلك بحضور عضو المجلس البلدي المهندس علي دالي بلطة.
وأعربت سفيرة سويسرا فلينت إثر اللقاء عن سرورها لزيارة مدينة صيدا واللقاء مع رئيس البلدية المهندس محمد السعودي، مشيرة إلى أن البحث تطرق إلى العلاقات المشتركة ومجمل الأوضاع العامة في صيدا ولبنان.
من جهتها، قالت السفيرة الكندية آدمز بـ «إن اللقاء مع رئيس البلدية كان مثمراً وتناول الانطباعات الخاصة له خلال زياراته إلى كندا، وأنه جرى التطرق إلى الأوضاع الإنمائية والبيئية المختلفة، وتطوير العلاقات المشتركة في شتى المجالات، ولا سيما المشاريع التي تهتم بها حكومة كندا على الصعيد الإنساني والإجتماعي والتنموي».

بدوره قال المهندس السعودي «إن كند وسويسرا هما بلدان عزيزان على قلبي، ولي فيهما ذكريات مميزة، وأشكر إهتمامهما بدعم مشاريع تنموية في منطقة صيدا والمخيمات الفلسطينية، وزيارتهما الى المدينة هي من أجل رعاية حفل التخريج الختامي في بلدية صيدا لتأهيل نحو 210 متدربة ومتدرب في مخيم عين الحلوة للعمل في التنمية الإجتماعية والإنسانية في المخيمات».
وختم المهندس السعودي:» عرضنا للسفيرتين المشاريع التي تعمل بلدية صيدا على تنفيذها في شتى المجالات، وقد اشارت سفيرة سويسرا إلى أن الشاطىء الصيداوي كان نظيفاً بالمقارنة مع الأعوام السابقة، وشرحت لها الخطوات التي قامت بها بلدية صيدا لتحقيق نظافة الشاطىء ووقف التلوث البيئي وغيرها من الإجراءات في هذا المجال.   

السابق
سلب مواطنين على طريق المطار
التالي
مصر تستقبل رالي كأس العالم للسيارات الكلاسيكية