اين السياديين؟ (البناء) في 24 نوفمبر، 2011 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب سألت أوساط سياسية عن موقف "السياديين" حول ما كشف عن عمل الاستخبارات الأميركية في لبنان! شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق أزمات.. ولا تسوية! التالي حركة عسكرية لافتة للعدو وصيانة للسياج عند الغجر إقرأ أيضا «سنبقى في الشقيف».. نتنياهو: اتفاق الإطار ضربة للحزب التيار الوطني الحر: الاتفاق يفتقد ضمانات الانسحاب ويحرم لبنان من ملاحقة إسرائيل دوليًا إسرائيل تعلن اغتيال ابن شقيق إسماعيل هنية ما بعد الاتفاق الإطاري.. لجنة ثلاثية تحدد المناطق التجريبية وانسحابات مرتقبة