علياء المهدي: صورتي العارية على”تويتر” تعبر عني

 أثارت المدونة المصرية, علياء ماجدة المهدي(20 عاما) زوبعة بعد نشر صور عارية لها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر", في خطوة جذبت اليها أضواء وسائل الإعلام الأجنبية وأثارت, في الوقت نفسه, ضجة في مصر. وكانت المهدي نشرت صورة لها وهي عارية تماماً الا من جوارب سوداء طويلة, وحذاء أحمر. وتزاحم الكثيرون لمشاهدة الصورة في "تويتر", وتجاوز عدد مشاهديها مليون مشاهدة, كما قفز عدد أنصارها من عدة مئات إلى أكثر من 14 ألف شخص.
وفي حديث ادلت به الى شبكة"سي ان ان" الاخبارية الاميركية وصفت المهدي نفسها ب¯"الملحدة". وقالت :" الصورة تعبير عن كياني, وأرى في الجسد البشري أفضل تمثيل فني, التقطت الصورة بنفسي باستخدام موقت زمني بكاميرتي الشخصية, بينما الألوان السوداء والحمراء القوية مصدر إلهام لي".
وعن عدم مشاركتها بثورة يناير المصرية رغم اعتبار نفسها ناشطة سياسية معارضة لنظام الرئيس حسني مبارك قالت:" لا شأن لي بالسياسة شاركت للمرة الأولى باحتجاجات في 27 مايو لإحساسي بالحاجة للمشاركة في إمكانية تغير مستقبل مصر ورفض البقاء صامتة". وقالت في المقابلة, وبنوع من الفخر:" فقدت عذريتي في سن 18 عاماً مع رجل يكبرني ب¯40 عاماً". 

السابق
القضاء على الإيدز… بات ممكناً
التالي
متوسطو الطول.. الأكثر إنجاباً