حمدان: لمنع استغلال احداث سوريا لاحداث الفتنة في لبنان

استقبل أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين – المرابطون العميد مصطفى حمدان وفدا من مكتب العلامة الشيخ عفيف النابلسي ضم الشيخ الدكتور صادق النابلسي والدكتور باسم سنان ، وقد تباحث المجتمعون في الأوضاع العربية والوطنية.

بعد اللقاء، أكد النابلسي أن هذه "الزيارة هي تأكيد على الثوابت الوطنية والقومية والاسلامية ووحدة الصف الإسلامي خصوصا في هذه الظروف التي تشتعل بالاثارات المذهبية والطائفية البغيضة".

وشدد على "ضرورة تكريس الفهم القومي والوطني والاسلامي من زاوية المصالح العامة التي تهم وحدة الأمة بشكل عام"، كما أكد "وقوفه إلى جانب سوريا خصوصا في هذه المرحلة العصيبة التي تمر بها".

من جهته، أكد حمدان أن "ما يجري على صعيد أمتنا العربية يهدف إلى زرع الوهن والضعف والانحلال في جسم الأمة وجعلها كنتونات ودويلات مذهبية وطائفية تتصارع وتفلت فيها الغرائز من أجل تكريس يهودية الدولة الصهيونية".

وشدد على "وجوب جمع كل الطاقات من أجل منع من يحاول استغلال الأحداث في سوريا لاحداث الفتنة في الداخل اللبناني"، وأضاف أن "المرابطون يقدرون المواقف التي سمعناها من البطريرك الراعي في الولايات المتحدة الاميركية والتي أكدت على رؤية استراتيجية واضحة لما يجري من أحداث على صعيد الأمة العربية".  

السابق
اكثر من مية قتيل و40 جريح نتيجة لانفجار خزان للوقود في سرت
التالي
قلق “إسرائيلي” من نية مصر والأردن فتح مكاتب لـ “حماس”