“التيار- كندا”: طالب “حزب الله” مراجعة حساباته قبل فوات الأوان

 استغرب المجلس الأعلى للتيار الوطني الحرّ- كندا "تخفيف العقوبة على العميد فايز كرم الى سنتين فقط مقابل عشر سنوات لزميله المتهم الفار الياس كرم، في ظل صمت مريب من حليف التيار العوني حزب الله"، داعيا "الحزب" الى "مراجعة حساباته قبل فوات الأوان والكف عن تخوين أكثر من نصف الشعب اللبناني".

هنأ "التيار- كندا" في بيان اليوم، "فرع المعلومات على نجاحاته المتتالية في كشف وتفكيك شبكات العملاء وتقديمهم الى المحاكمة وآخرهم القيادي في التيار العوني فايز كرم".

ووصف "انبراء نواب وقيادات "حزب الله" بالمزايدة المستجدة في الدفاع عن الجيش اللبناني بالمحاولة الفاشلة لذر الرماد في العيون، لأن تاريخ "الحزب" وتجاربه السابقة لا يصبان على الإطلاق في مصلحته من هذه الناحية ولا يشجعان على الإقتناع بصدقية هذه الغيرة المفاجئة على الجيش".

وطالب جميع المعنيين "بإيلاء موضوع تصويت المغتربين اللبنانيين في الإنتخابات النيابية المقبلة الإهتمام الذي يستحقه والمباشرة بوضع الآليات العملية والترتيبات اللازمة الكفيلة بتمكنهم من ممارسة هذا الحق المشروع"، مشيرا الى "مماطلة متعمدة ومستمرة في هذا الشأن، ذات خلفية سياسية غير خافية على أحد".

واستنكر "الإستخفاف المتمادي بالشعائر الدينية المسيحية من البعض والإهانة المتكررة لها والتعرض لرموزها في مناطق لبنانية عدة"، داعيا الى "التنبه لعدم الوقوع في الفخ الذي ينصبه المتربصون شراً بلبنان وضرورة الإحترام المتبادل لسائر المعتقدات الدينية والفكرية بين أبناء الوطن الواحد". 

السابق
زعيتر: بري لن يتغير مهما صدر من أكاذيب
التالي
علوش: الحكومة تستمر فاشلـة وحزب الله غير قادر على تنفيذ تهديداته