حركة أمل: للمشاركة في ذكرى الصدر الأربعاء

 دعت قيادة حركة امل – اقليم جبل عامل في بيان الى المشاركة في "يوم الوفاء لإمام الوطن والمقاومة السيد موسى الصدر"في الذكرى السنوية الـ33 لجريمة تغييبه ورفيقيه.

واكدت في بيانها على "التعاليم والقيم الوطنية التي أرساها الإمام الصدر وترجمها سلوكا ودفع حريته ثمنا لها في سبيل نهضة لبنان وتعزيز سلمه الأهلي وعيشه المشترك وحمايته من العدوان والحرمان".

ودعت اللبنانيين على مختلف انتماءاتهم ومشاربهم الى العودة لمدرسة الإمام الصدر، إمام لبنان النموذج والرسالة، إمام المسجد والكنيسة والحوار والعدالة وقبول الآخر للنهوض بوطننا والخروج من لغة الإنقسامات والمناكفات ودوامة التدخل الدولي وما يستتبع ذلك من إدخال لبنان في لعبة مصالح الخارج القاتلة".

واعتبرت ان "التمسك بوحدة لبنان والحفاظ على ثوابته وانجازاته من خلال تعزيز منعته وقوته المرتكزة على تكامل جيشه وشعبه ومقاومته تبقى السلاح الأمضى لمواجهة غطرسة العدو الإسرائيلي وتهديداته لسيادتنا وهي مسؤولية وطنية تقع على عاتق جميع المكونات اللبنانية".

وأضاف البيان: "في زمن تهاوي انظمة الردة العربية لا سيما نظام الطاغية معمر القذافي ندعو الحكومة اللبنانية وكل المخلصين والأوفياء للامام المغيب العمل الجاد والمخلص في سبيل تحريره وعودته الى محرابه وساحة جهاده والى شعبه المنتصر".

ودعت الجنوبيين الى "المشاركة في مهرجان تغييب الإمام الصدر ورفيقيه الشيخ محمد يعقوب وعباس بدر الدين، الساعة الخامسة من عصر يوم الأربعاء في 31 الجاري في ساحة القسم، مرجة رأس العين – بعلبك".
 

السابق
فايز شكر: لرفع الحصانة عن نواب تعرضوا للجيش
التالي
علوش:السلطة موجودة عند من اتى برئيس الحكومة