فتفت: قـــرار استقالة الحكومة بيد نصر الله والأسد

 استبعد عضو كتلة "المستقبل" النائب أحمد فتفت حصول استقالات من الحكومة لأن القرار بذلك ليس في يد رئيس تكتل "التغيير والإصلاح" النائب ميشال عون ولا بيد وزرائه، إنما موجود عند الامين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله والرئيس بشار الأسد".

وأوضح في حديث اذاعي أن "موضوع الكهرباء ليس متعلقا بالفرقاء المختلفين داخل الحكومة عليه"، واصفاً الخلاف الحاصل بأنه "نوع من شد الحبال، فكل طرف يحاول تحسين ظرفه في التعيينات، كما أن هناك أموالاً في الدولة يحاول البعض وضع يده عليها". وقال: "هذا نوع من الضغط الداخلي لمحاولة تحسين الظروف، قد يأتي ظرف يجعل "حزب الله" يشعر انه في حاجة إلى جعل هذه الحكومة معطّلة كي لا تتخذ قرارات في أمور مهمة تتعلق بالمحكمة الدولية أو بالتعامل مع الوضع السوري في مجلس الامن الدولي". اضاف: "أعتقد ان العماد عون ليس في وارد الطلب من وزارئه الاستقالة، ولا يحلم بحكومة تعطيه مواقع أهم من المواقع التي أخذها في الحكومة الحالية، هذا نوع من الشعبوية الاضافية".

واستبعد فتفت ان "يكون رئيس جبهة "النضال الوطني" النائب وليد جنبلاط في صدد قلب الطاولة على الحكومة، لأن الاسباب التي جعلت هذه الحكومة تأتي ما زالت قائمة في هذه اللحظة". 

السابق
الأحرار: على “حزب الله” سلوك الطريق القضائي والكف عن المهاترات
التالي
المفتي قبلان دعا الى وقف السجالات والتخفيف مــن موجـــة الخلاف