مراسيم جديدة للطاقة (البناء) في 10 أغسطس، 2011 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب ينتظر ان يرفع وزير الطاقة الاسبوع المقبل المراسيم التطبيقية المتعلقة بالنفط الى مجلس الوزراء. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق السرعة الزائدة كانت وراء الحزن في الدوير التالي ..والقضاة أيضاً إقرأ أيضا توقيف فلسطيني حاول دهس عنصر من قوى الأمن في الزلقا إسرائيل تفرج عن راعٍ سوري بعد يومين على اختطافه في جنوب لبنان بالفيديو: فرحة عارمة للطلاب أمام السراي الحكومي بعد قرار إلغاء الامتحانات! رسمياً: إعفاء التلامذة من الامتحانات الرسمية… وإفادة نجاح لمن معدله 9.5 وما فوق