قصير يؤكد على أهمية التعاون المستمر بين لبنان وفلسطين

زار رئيس لجنة الحوار اللبناني – الفلسطيني السفير عبد المجيد قصير مخيمي نهر البارد والبداوي في الشمال، يرافقه أعضاء من الفريق التقني، بعد ثلاثة أيام من صدور القرار الرسمي بتعيينه على رأس الهيئة الحكومية المولجة بشؤون الفلسطينيين.
استهل قصير زيارته بلقاء ممثلين عن اللجنة الشعبية لمخيم نهر البارد، وأكد ضرورة "إقامة علاقات متينة مبنية على الثقة المتبادلة التي يأمل أن يمنحه إياها أبناء نهر البارد وكافة مخيمات وأماكن احتضان اللاجئين على الاراضي اللبنانية"، مؤكدا أنه لن يوفر جهدا من أجل التوصل الى "نتائج ملموسة بمساعدة الفريق التقني وبالتنسيق مع أبناء المخيم وفاعلياته".
وانتقل الوفد الى المنطقة المحاذية لمخيم نهر البارد والتي تعرف بـ"المخيم الجديد"، وجال في المخيم القديم مطلعا على سير أعمال البناء ومستمعا إلى شرح مفصل حول تقدم العمل والتمويل اللازم لإكمال عملية إعادة الإعمار.
ثم توجه إلى مخيم البداوي حيث التقى أعضاء من اللجنة الشعبية للمخيم، في حضور رئيس بلدية البداوي ماجد غمراوي الذي أكد "أهمية التعاون بين اللبنانيين والفلسطينيين من أجل حل الامور بصبر وطول باع دون اللجوء إلى التشنجات لأن في ذلك مصلحة كافة الاطراف".
من جهته، شدد قصير على "أهمية التعاون المستمر"، مشيرا الى أن هذه الزيارة "ما هي إلا خطوة أولى من جملة خطوات لتعزيز التنسيق والتواصل ووضع أطر للتعاون البناء".

السابق
علاقات التعاون بين الجيشين اللبناني والروسي يناقشها سلمان وكروماشوف
التالي
احتجاز 310 دارجات نارية في بعلبك