إجتماع خريجي LAU في العالم

 اختتم مكتب شؤون الخريجين في الجامعة اللبنانية الأميركية (LAU) العام الدراسي الجامعي بسلسلة أنشطة هدفت الى تمتين علاقات الخريجين بالجامعة وبعضهم ببعض، وتشجيع المتخرجين الجدد على الانخراط في الاهتمام المستقبلي بمؤسستهم الأم.

وفي هذا الاطار، وجّهت الدعوة الى فروع الخريجين في العالم للانضمام الى اللقاء السنوي لجمعية خريجي الجامعة، وهو اللقاء الذي عقد في حرم بيروت في الجامعة شاركت فيه رئيسة مجلس الجمعية ليلى صليبي داغر ومدير المكتب في الجامعة عبد الله الخال، وأعضاء المجلس، اضافة الى ممثلين عن فروع الخريجين في كل من لبنان، سوريا، الكويت، السعودية، سلطنة عمان، البحرين، الولايات المتحدة الأميركية، كندا، الامارات العربية المتحدة، الأردن وأوروبا.

وعرضت خلال اللقاء أوراق العمل المقترحة، اضافة الى عملية تقييم لأنشطة الجمعية وفروعها خلال العام المنصرم، واتفق على برنامج عمل للسنة المقبلة يتضمن المزيد من الأنشطة للتعريف بالجامعة وجهودها حيثما وجد الخريجون. وقد عبّر رؤساء الوفود المشاركة عن شكرهم لمثل هذه اللقاءات التي تسهم في شدّ الروابط بين الخريجين أنفسهم وبينهم وبين الجامعة وبينهم وبين المتخرجين الجدد المنطلقين نحو عالمهم المهني.

أما الخال فلفت الى أهمية هذه اللقاءات في تقريب الخريجين بعضهم من بعض أكثر فأكثر لتتوطد العلاقات وتسهل عملية التبادل التقني والمهني والانساني بينهم لما فيه خدمة مصالحهم الشخصية والإسهام أكثر في مساعدة الجامعة. 

السابق
تعديل توقيت الامتحانات الرسمية
التالي
الأزمة الاقتصادية في الولايات المتحدة