حميد:متفائلون رغم اجواء التهويل

 ابدى عضو كتلة التحرير والتنمية النائب ايوب حميد خلال لقاء اهلي في بلدة بيت ليف الجنوبية تفاؤله بالمرحلة المقبلة رغم اجواء التهويل التي سادت جلسات الثقة وما تلاها من تصريحات.

وقال: "اذا كان هناك من فترة سماح لانطلاقة عمل الحكومة الا ان الاوضاع الاقتصادية تستدعي من الحكومة ان تضاعف من جهودها وتطلق سريعا صفارة العمل وان تستثمر كل لحظة من الوقت للتعويض عما مضى من المرحلة السابقة وان تلامس هموم الناس والامهم للتخفيف عن كواهلهم اعباء الازمات الحياتية وذلك ترجمة لشعارها كلنا للوطن كلنا للعمل".

واعتبر حميد ان "التصويب على الحكومة غير واقعي وغير موضوعي ويستهدف غايات بعيدة دعا الشركاء في المواطنية الذين صنفوا انفسهم بالمعارضة الى التبصر والعودة الى الضمير والذات والى ممارسة معارضتهم باسلوب ديمقراطي بعيدا عن التشنج والعصبية واثارة الغرائز لان بناء الوطن ومؤسساته على اسس صحيحة هي مسؤولية الجميع ونحن جميعا في مركب واحد ويجب ان نحافظ عليه".

واشاد ب"الحكمة والحنكة للرئيس نبيه بري في ادارته لجلسات الثقة في المجلس النيابي حيث استطاع تصويب الامور واعطى درسا كعادته في الحياة الديمقراطية وفي العمل البرلماني الصحيح".

وتوقف "عند التهديدات الاسرائيلية"، فاكد ان "التمسك بالمقاومة والتكامل مع الجيش اللبناني والاحتضان الشعبي هو الرد الطبيعي على هذه التهديدات"، كما دعا "الحكومة الى الاستعداد لمواجهة التحديدات المقبلة لجهة التمسك والتمسك بثرواتنا النفطية والمائية". 

السابق
الحاج حسن: من صفات القاضي ان يكون عادلا وهذا لا ينطبق دوليا
التالي
غاريوس :لوضع الدولة ومؤسساتها في مسار اصلاحي جدي