الجيش اللبناني ما يزال منتشر في وادي خالد في 24 مايو، 2011 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أكدت مصادر امنية لـ"صوت لبنان (100.5)" أن الجيش اللبناني اعاد انتشاره في منطقة وادي خالد ولم ينسحب منها كما اشيع في بضع وسائل الاعلام شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق ملكة جمال لبنان تزور الخيام برفقة أطفال بيت الرجاء التالي عون : ميقاتي يطلب مطالب تعجيزية لعرقلة تشكيل الحكومة إقرأ أيضا مفاوضات لبنانية – إسرائيلية تبحث بدء الانسحاب من الجنوب.. وخلافات على الخرائط والمناطق الأردن يرسل الدفعة السابعة من المساعدات إلى لبنان غداً عبر معبر المصنع ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة جداً والمفاوضات تشهد تقدماً ملحوظاً إسرائيل تتبنّى غارة كفررمان: استهدفنا شخصين في “المنطقة الأمنية”