الإمام الصدر على شاشة الجديد الهزلية والحركيون يعلقون: #القذر_تحسين

لا كيميا ولا فيزيا ولا رياضيات بين شاشة الجديد، وجمهور الحركة، فالحرب مشرّعة الأبواب وكلّ الوسائل متاحة.

لا تدع شاشة الجديد فرصة تفوتها دون أن تنال عبرها من الرئيس نبيه بري وحركة أمل ، هذه الحرب التي ارتدت بها المحطة وصف الدكانة، امتدت لسجال إعلامي بينها وبين الـnbn ولكشف للأوراق، وصولاً إلى تبادل الإتهامات.

الجديد التي لم يسكت لها سابقاً النائب هاني القبيسي، ولم تستقبلها الوزيرة عناية عز الدين، ها هي تطرق باب الحركة مجدداً وهذه المرّة من بوابة قضية الإمام المغيب موسى الصدر.
فقد بثت المحطة يوم أمس الأحد 12 شباط حلقة من البرنامج الساخر “دمى كراسي”، والتي حلّ بها النائب السابق حسن يعقوب، وشهدت طرحاً لقضية الإمام لا يليق لا به، ولا بالرمزية التي يحملها. اضافة الى سخرية طالت الرئيس نبيه بري.

إقرأ أيضاً: شيعة مستقلون يتمردون على «حزب الله» وحركة أمل

فقد شهدت الحلقة حضوراً لثلاث دمى تجسد شخصية كل من الرئيس نبيه برّي، والرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، وأمين عام الأمم المتحدة السابق بان كي مون.
سيناريو الحوار، الذي تناول قضية لبنانية لا لون طائفي لها بأسلوب غنائي الساخر، ألمح إلى أنّ الرئيس برّي عالم بمكان الإمام وأنّ الـ38 سنة التي تمّ بها إحياء ذكرى التغيبب ما هي إلا حفلة زجل، كما تمّ الإشارة إلى مبلغ 200 مليون يورو طالب بهم رئيس حركة أمل مقابل الإفراج عن هنيبعل القذافي.

إقرأ أيضاً: حركة أمل: «يا ويلنا من بعدك يا دولة الرئيس»

هذه الحلقة انعكست على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأى فيها مناصرو أمل استهانة بمشاعرهم، وإهانة غير مقبولة بحق قضية إنسانية و وطنية، وكردّ منهم على استفزاز الجديد، أطلقوا هاشتاغ #القذر_تحسين، الذي سرعان ما تحوّل إلى ترند تويتري وإليكم التلعيقات:

https://twitter.com/mkaraounii/status/830899546444222464

آخر تحديث: 14 فبراير، 2017 1:24 ص

مقالات ذات صلة >>

ننصحكم >>