ريما فرنجية: هذا ما ينتظر إهدن!

اطلقت رئيسة مهرجان ” اهدنيات ” الدولي زوجة النائب سليمان فرنجية ريما فرنجية ” اهدنيات فصل الشتاء” ليتحول المهرجان من مهرجان صيفي الى مهرجان ممتد على مدار السنة وذلك بحسب ما اعلنته في فيديو نشرته عبر حسابها على “انستغرام”.

اقرأ أيضاً: سليمان فرنجية وزوجته… يعشقان الطبيعة‏

واوضحت فرنجية انه ” انطلاقاً من كون السياحة هي العامود الفقري الاساسي للاقتصاد اللبناني، ولان هذا القطاع هو منوّع فيجب أن يستمر على مدار السنة “. وتابعت ” من هنا اتت فكرة تطوير مهرجان اهدانيات الدولي ليكون مهرجان عالمي يتضمن نشاطات مستمرة بعد ان كان ضمن فترة زمنية محددة “.

مضيفة “المهرجان سيحتفل بكل فصل ضمن نشاطات وبرامج من وحي الموسم وعلى مدار السنة”.

واشارت ” علينا كلبنانيين ان نتكاتف ونتعاون لصناعة السياحة في لبنان ليكون القطاع السياحي اساسي في خلق فرص عمل للشباب وللجميع “.لافتة  الى ان ” اهدن هي غنية بالسياحة التاريخية والدينية ، السياحة البيئية والرياضية ، السياحة الفنية والثقافية وحتى يمكن اضافة السياحة الغذائية ”

متابعة ان ” اهدن هي بلدة لبنانية شمالية معروفة بكرم اخلاقها وحسن ضيافتهم كما بطبيعتها الرائعة، ستكون جاهزة لاستقبال الجميع وعلى مدار السنة ”

إلى ذلك أشارت فرنجية  أن “إهدنيات فصل الشتاء  سيكون بالتعاون مع بلدية زغرتا – إهدن، بالتنسيق مع أصحاب الفنادق والمطاعم في إهدن، وبالاشتراك أيضاً مع عدد كبير من المؤسسات والجمعيات والأندية في البلدة، بالإضافة إلى المبادرات الشخصية التي كانت موجودة أصلاً”.

وختمت “اليوم، نطلق معاً إهدنيات فصل الشتاء، ويداً بيد ندعو كل اللبنانيين والمغتربين والسيّاح ونقول لهم: على إهدن شرفونا”!

 

السابق
حكومة اسرائيل تعاونت مع قطر وتركيا لإنقاذ حكم حماس في قطاع غزة!
التالي
«فلتان» على الشاشات اللبنانية.. و#الاعلام_صار..