بالصور: كيف علّقت نادين الراسي على طلاق شقيقها؟

إثر المشاكل الأخيرة التي واجهتها عائلة الفنان اللبناني جورج الراسي وعارضة الأزياء جويل حاتم, عقب خطف الراسي الطفل “جو” وقرارهما النهائي بالطلاق, أكّد جورج على انفصالهما الذي تم بالفعل طاويًا صفحة زواجه بتفاهم واتفاق.

فقد نشر الراسي على صفحاته الخاصة على مواقع التواصل رسالة مؤثرة كتب فيها:
“اليوم طويتُ صفحة زواجي بأفراحٍ و احزانٍ سطّرتُ حياتي.. عن حُبٍّ مضى أثمرَ مولوداً هو حب حياتي.. لحبّي له أودعته لأمّه بعد عهدٍ و ميثاقِ.. واحتفظتُ لنفسي بحبّه و قبلتُ فيه مشاهدتي.. وأبقيتُ لنفسي ذكراها لأنها أمٌ.. وحب الأمومة فقط هو الباقي. جورج الرّاسي”.

والملفت هو تضامن عائلة الراسي والمحبة الموجودة بينه وبين شقيقته الممثلة نادين الراسي, التي عبرت بدورها عن فخرها بقرارات شقيقها ومواقفه التي ترفع “الرأس”, بعد أن أعاد الطفل إلى أحضان أمه, وكتبت على صفحتها الشخصية على “انتسجرام”:
“كلّ عمري رافعا راسي فيك و رح تضلّك رافعلي راسي يا أحلى خيّي يا عمري يا جورج يا أبو “جو” و يا أحنّ بيّ يا إبن بيّي”.

وقد لاقت تغريدة نادين الكثير من التعليقات الإيجابية حيث عبّر الجميع عن احترامهم لموقف جورج برد الطفل إلى والدته كما تمنوا لهم التوفيق والنجاح.

من جانب آخر, عبرت جويل حاتم عن سعادتها بعودة إبنها ” جو” إلى حضنها حيث شكرت الأهل والأصدقاء وعلى رأسهم الفنانة “ميكاييلا”، وألين أورفليان . وأكدت جويل أنها أصبحت إمرأة مطلقة رسمياً حيث شددت على أن حياتها الخاصة من اليوم فصاعداً ستبقى لها ولن تتناولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

جورج نادين الراسي جورج نادين الراسي جورج نادين الراسي

السابق
بالصور: هكذا سخر الغرب من صوت هيفاء وهبي بالإنجليزية
التالي
صور حقيقية صادمة لـ«حريم السلطان»