ليدي غاغا: أنيقة في دبي

وصلت مغنية البوب الأميركية ليدي غاغا التي اشتهرت بغرابة أزيائها ومواضيع أغنايتها المثيرة للجدل مساء أمس إلى دبي التي تحيي فيها أولى حفلاتها في الشرق الأوسط. والتقت غاغا معجبيها فور وصولها إلى مطار دبي الدولي حيث انتظروها ساعات.

وأدهشت غاغا الحاضرين بفستانها الطويل الأنيق والمرصع بالذهب وبارتدائها تاجاً أزرق مرصعاً بالحجار الكريمة، هي التي اشتهرت بأزيائها الغريبة من بينها فستان اللحم النيء الذي أثار الكثير من الانتقادات. وأكدت غاغا (28 عاماً) للصحافيين بعد وصولها إلى مطار دبي في زيارة تمتد 4 أيام، أنها تحترم ثقافة الإمارات وأن حفلتها ستكون “مناسباً لثقافة البلد”. كما أكدت أنها لن تتعرى خلال الحفلة كما تفعل عادةً في حفلاتها الأخرى.

وكتبت المغنية على صورة نشرتها على صفحتها الخاصة على “فايسبوك” والذي يتخطى عدد المعجبين فيها 67 مليون: “المعجبون كانوا مذهلين على أرض المطار، وغمروني بحفواتهم! لطالما حلمت بزيارة الشرق الأوسط، وأخيراً تحوّل الحلم إلى حقيقة”. ولم تتوقف غاغا عن نشر صورها مع المعجبين على أرض مطار دبي ومن داخل غرفتها الخاصة في الفندق، على مواقع التواصل الإجتماعي منذ وصولها أمس. ويُتوقع أن يحضر الآلاف حفلة غاغا مساء غد في ميدان سباق الخيل في دبي.

السابق
كواليس اجتماع نصرالله – عون
التالي
إلى اللبنانيين السنَّة والشيعة: درسٌ من العراق!