صور تكرّم اللواء إبراهيم

لمناسبة العيد التاسع والستين للأمن العام، كرمت مدينة صور المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم، في احتفال أقامه الرئيس السابق لمركز الضمان الاجتماعي في صور حسن عكنان، في مدينة الفرح أمس الأول، بحضور النواب علي خريس وأيوب حميد ونواف الموسوي ممثلا بمحمود حلال، وممثل قائد الجيش قائد قطاع جنوب الليطاني العميد الركن شربل ابو خليل، والمدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم ممثلا بالعميد الركن جمال فضل الله، والمدير العام لـ«السفير» ياسر نعمة، وقائمقام صور محمد جفال، وحشد من الفعاليات الزمنية والروحية والعسكرية والأهلية.

الاحتفال الذي بدأ بالنشيد الوطني اللبناني ونشيد الامن العام، تحدث فيه المحامي خضر عكنان، الذي أشاد باللواء ابراهيم، وبجهوده الرامية الى حفظ الأمن والاستقرار.
ثم ألقى رئيس بلدية صور حسن دبوق كلمة أشار فيها إلى الانجازات التي حققها الأمن العام برئاسة وإدارة اللواء ابراهيم.
وألقى العميد فضل الله كلمة اللواء ابراهيم، قال فيها: «نلتقي اليوم في صور بدعوة كريمة من عكنان للاحتفال بعيد الأمن العام التاسع والستين بالرغم مما يحيط بنا من إرهاب».
واضاف: «لبنان يمر في أوقات عصيبة وأزمة خانقة ويعاند لعدم تجرع هذه الكأس المرة، ويجتهد بفضل الخيرين في هذا البلد للنأي بنفسه إن استطاع إلى ذلك سبيلاً عن الزلازل المدمرة التي تحيط بنا طوراً، وتحاول ضرب استقرارنا طورا آخر.
وفي الختام، قدم العميد فضل الله درع الأمن العام إلى عكنان، الذي بادره بتقديم درع مماثلة. كما قدم رئيس بلدية صور حسن دبوق ورئيس بلدية طورا محمد دهيني درعين تقديريتين للواء إبراهيم.

السابق
31 سيارة في رالي لبنان الدولي الـ37
التالي
مخيم شبابي لبناني سوري في جزين