هل فقدّ ماهر الأسد ساقيه؟

ماهر الاسد مع بشار الاسد

نفى مصدر في وزارة الخارجية الروسية ما نسبه موقع صحيفة “الوطن” السعودية على الانترنت الى نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف من ان ماهر شقيق الرئيس ماهر شقيق الرئيس السوري بشار الاسد فقد ساقيه خلال العملية التي استهدفت “خلية الأزمة” بمبنى الأمن القومي في دمششق الشهر الماضي، وانه “يصارع للبقاء على قيد الحياة”.

وقال المصدر ان نائب وزير الخارجية الروسي بوغدانوف لم يدل بأي تصريح لموقع “الوطن” السعودي، مضيفا ان “نشر ما يسمى بحديث بوغدانوف لـ الوطن هو استفزاز اعلامي جديد”.

وكان موقع الصحيفة نقل عن بوغدانوف قوله في تصريح له ان ماهر الاسد الذي يقود الفرقة الرابعة في الجيش السوري، والقائد الفعلي لخلية الأزمة، فقد ساقيه خلال العملية التي استهدفت “خلية الأزمة” بمبنى الأمن القومي في دمشق الشهر الماضي.

واودى الانفجار بحياة وزير الدفاع داوود راجحة ونائبه آصف شوكت وهو صهر الاسد ومعاون نائب رئيس الجمهورية حسن توركماني ورئيس مكتب الامن القومي هشام اختيار.
ونقل موقع الصحيفة عن بوغدانوف وصفه حالة ماهر الاسد بالقول إنه “يصارع من أجل البقاء في حين نفت روسيا هذا الخبر المفبرك مؤكدين على صحة ماهر الاسد ووجودها في الميدان الى جانب شقيقه.

 

السابق
سرق.. بأوامر من المخلوقات الفضائية!
التالي
فساد الأنظمة وفساد العقول