الجيش الإسرائيلي يوجه إنذاراً جديداً.. إخلاء 6 بلدات جنوبية فوراً

الغارات على الجنوب

أصدر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي إنذاراً عاجلاً إلى سكان بلدات أنصارية والخرايب وشبريحا والصرفند وعدلون والبيسارية، داعياً إياهم إلى إخلاء منازلهم فوراً والتوجه إلى شمال نهر الزهراني.

وقال أدرعي، عبر منصة “إكس”، إن الجيش الإسرائيلي سيعمل “بقوة” ضد حزب الله، معتبراً أن ذلك يأتي على خلفية ما وصفه بخرق اتفاق وقف إطلاق النار.

ودعا السكان إلى الابتعاد عن المناطق المستهدفة، محذراً من الوجود بالقرب من عناصر حزب الله أو منشآته ووسائله القتالية، ومعتبراً أن ذلك يعرّض حياتهم للخطر.

السابق
غسان سلامة: مواقع أثرية مهمة في لبنان تواجه خطرا جديا جراء الغارات الإسرائيلية
التالي
تقرير صادم لـ«اليونيسف»: مقتل وإصابة 11 طفلاً في المتوسط كل 24 ساعة جراء القصف على لبنان