أدلى الصحافي محمد بركات، رئيس تحرير موقع”أساس ميديا”، بإفادته ظهر اليوم امام النائب العام التمييزي القاضي جمال الحجار، بحضور وكيله المحامي واصف الحركة، حول الشكوى التي تقدم بها نائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى الشيخ علي الخطيب ضده، على خلفية حديث تلفزيوني لبركات انتقد فيه عدم تقديم المجلس اي مساعدة للنازحين ومساءلته حول ممارسات المجلس في صرف الاموال.
انتهت بترك بركات بسند إقامة
الجلسة التي استغرقت قرابة الساعة، انتهت بترك بركات بسند إقامة، رغم ان الاخير ابرز ما يثبت ان الشكوى أُرفقت بقرص مدمج عن المقابلة المشكو منها بشكل مجتزأ، ويحوي على مقاطع تم اختيارها من قبل الشاكي بهدف إظهار “المدعى عليه” بمظهر يدينه بجرائم القدح والذم به ونشر اخبار كاذبة، وهي الجرائم التي ادعي بها على بركات من قبل المجلس.
القاضي الحجار طلب من بركات ابراز المقابلة الكاملة في قرص مدمّج
وعلم ان القاضي الحجار طلب من بركات ابراز المقابلة الكاملة في قرص مدمّج “ليبنى على الشيء مقتضاه”.
وكان بركات قد نشر بعد الجلسة على حسابه على منصة”اكس” صورة له وكتب:”خرجت الآن من جلسة التحقيق.أنا المدعي وهم المتهمون”.

