جدل حول تجسيد محمد رمضان لشخصية النجم الراحل أحمد زكي

احمد زكي محمد رمضان

اللون الأسمر للبشرة، الرقص أمام الكاميرا وإمكانية تقديم مشاهد غنائية هي سمات تجمع الفنان المصري محمد رمضان بالراحل أحمد زكي، دفعت رمضان للكشف عن مشروعه الدرامي الجديد “الإمبراطور” عن السيرة الذاتية للنمر الأسود الراحل أحمد زكي، على أن يخوض به المنافسة في الموسم الرمضاني لعام 2021.

وبذلك دخل اسم رمضان التريند في تويتر وتفاعل الآلاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الترشيح بين مهلل لمشروع رمضان القادم، ورافض للمقارنة بين الفنانين وتبخيس الصورة الذهنية للراحل زكي عن طريق محمد رمضان. وهذا ما أظهر من الساعات الاولى للإعلان عدة عقوبات.

إقرأ أيضاً: تهنئة مدفوعة الثمن.. محمد رمضان يقع الفخ ويشتري معايدة من نجم إسباني!

فالمسلسل المنتظر لا يخرج عن إطار الفكرة حتى وقتنا الحالي ولا يوجد سيناريو مكتوب أو مشروع درامي كامل، ما يجعل نسبة عرضه في رمضان المقبل ضئيلة حتى وقتنا الحالي، خاصة بعد إعلان المخرج محمد سامي “صاحب فكرة المشروع” تعاقده على عمل درامي آخر لأحمد السقا وأمير كرارة لرمضان 2021.

على صعيد آخر، فوجىء شقيق هيثم زكي بالأخبار المتداولة عن نيّة محمد رمضان تجسيد شخصية الراحل أحمد زكي في عمل درامي جديد، ما يحتّم وجود والدته الراحلة هالة فؤاد وشقيقه هيثم أحمد زكي ضمن الأحداث، الأمر الذي جعله يكشف عن رأيه ويؤكد في تصريحات صحفية أن لا مانع من تقديم العمل ولكن عليهم أن يستشيروه أولاً باعتباره الوريث الوحيد للعائلة، وعليه أن يطّلع على سيناريو العمل كاملاً قبل البدء بتنفيذه والحصول على حقوقه القانونية والمادية كاملة قبل التصوير.

إلى ذلك، فوجىء رمضان بهاشتاغ يحمل اسم “رمضان أفضل من أحمد زكي” الذي أطلقه بعض رواد السوشيال ميديا، مؤكداً أنه لا يعرف شيئاً عن هذا الأمر ولا يقبل به نهائياً.
وكان رمضان قد أطلق على الراحل أحمد زكي  لقب “رئيس جمهورية التمثيل” ونجم التجسيد الأول.

السابق
في وداع بطريرك اليسار
التالي
رئيس حكومة.. «سبقني وبكى»!