روتانا تعاقب شيرين عبدالوهاب

يبدو أن التصريحات التي أطلقتها شيرين عبد الوهاب منذ أسبوعين عبر إحدى المجلات وشنت فيها هجوما على «روتانا» ومديرها سالم الهندي قد أوقعتها في مأزق. فبعدما كان مقررا أن تصور الفنانة المصرية أغنيتين في بيروت مع المخرجة ليلى كنعان، قررت الشركة، بحسب ما ذكر موقع «أنا زهرة»، إلغاء أو تأجيل التصوير كعقاب للفنانة التي فاض كيلها ولم تعد قادرة على كبت مشاعرها تجاه الشركة التي أهملتها طويلا على حساب غيرها من الفنانات الأقل موهبة.
وأثار تأجيل «روتانا» لتصوير العملين حفيظة المخرجة الشابة ليلى كنعان التي قامت بتوجيه اعتذار إلى جمهور شيرين وشنت هجوما على «روتانا» عبر حسابها على «تويتر» جاء فيه: «لكل جمهور شيرين عبدالوهاب، أنا آسفة حقا، لكن «روتانا» لا تريد تصوير أي كليب من ألبوم شيرين الجديد قبل سبتمبر المقبل، ولست متأكدة ما إذا سأكون متوافرة حينها للتصوير، وللأسف، «روتانا» لا تحترم كلمتها ولا جهود نجومها والمخرجين، من فضلك يا «روتانا» لا تتصلوا بمكتبي مرة ثانية». وكانت الحرب اندلعت بين شيرين والهندي عندما صرحت شيرين بأن أمامها عروضا من شركات أخرى، ما جعل الهندي يرد بالقول: «المطربون المصريون معروف عنهم عشقهم لانتشار شائعات عروض شركات الإنتاج، وهو ما تفعله شيرين الآن».

ويبدو أن الأمور وصلت بين «روتانا» من جهة وشيرين من جهة أخرى الى طريق مسدود، إذ رفضت شيرين المشاركة في حفل «موبينيل» في مصر الذي ترعاه الشركة، بل حضرت الى بيروت لتسلم جائزتها في الـ «موركس دور».
  

السابق
عراجي: نواب 14 آذار في عرسال
التالي
كاريزما نايف