رداً على هاشتاغ طرد السفير السعودي… «إيران برا»

لم يكتفِ جمهورة الممانعة، بما أدّت به مواقف السيد من توتر في العلاقات اللبنانية السعودية خصوصاً واللبنانية - الخليجية عموماً...

وفي حين أنّ التطورات المقبلو مفتوحة على جميع الإحتمالات ولا يملك أيّ من الأطراف اللبنانية تصوّراً عن حجم التصعيد الخليجي، نجد ناشطي حزب الله والممانعة، يشتمون المملكة على مواقع السوشيال ميديا.

عديدة هي الهاشتاغات الشتامة “#ال_سعود_صهاينة” ” #اطردوا_السفير_السعودي_من_لبنان” “#حرية_سفارة_استقلال “، وصولاً إلى الهاشتاغ  وهو””#يجب_ان_تعتذر_السعوديه_عن” والذي أطلقه رئيس حزب التوحيد العربي والوزير السابق وئام وهاب.

إقرأ أيضاً: عندما ينشد مناصرو الحزب: سعودي الشيطان الأكبر!
هذه الهاشتاغات، أظهرت للخليجيين عبر مواقع تويتر وفيسبوك الصورة الحاقدة لفريق لبناني يقوده حزب الله، صورة تظهر نكران الجميل وعدم الوفاء لكل ما قدمته دول الخليج إلى لبنان في حربه وفي سلمه ..

في مقابل هذه الدعوات المناهضة للمملكة وهذه التعبئة الإلكترونية، احتفظ ناشطو ميديا هاشتاغ بحق الرد دفاعاً عن لبنانيتهم وعروبتهم ورفضاً لمشروع إيراني يرسم استراتيجيته حزب الله، فكان هاشتاغ “#اطلع_برا_يا_ايراني”

تعليقات على الهاشتاغ
تعليقات على الهاشتاغ

إقرأ أيضاً: عن الحريري … وإعلامٌ بلا صرف و نحو
بهذا الهاشتاغ قالت لارا “يسقط الاحتلال الايراني من اليمن والعراق مرورا بسوريا لينتهي بلبنان” أما طارق جميل أبو صالح فكانت تغريدته “#إطلع_برا_يا_إيراني وخود كل عبيدك معك ”

ناهد يوسف أكدت ما يقوله صوت اللبنانيين فغردت:”لبنان لن يكون إلا شقيقا للملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي،..” أما فرح فحسمت الموقف من التدخل الإيراني الذي وتّر علاقات لبنان مع الخليج بالتعليق “عدوان تاريخيان للعرب! الصهاينة والفرس! واليوم اعداؤنا معروفين! اسرائيل وايران ومن لف لفيفهما!”

بهذا الهاشتاغ أيضاً أكدت رشا على عروبتها بـ”نحن لبنانية عرب و لعروبتنا فقط ننتمي”، أما جمال فقال به كلمته الوطنية “مافيك تاخدنا لمشروعك نحنا عرب واخلقنا عرب وبدنا انموت بكرامتنا العربيه”، ريم بدورها غردت مستهدفة من دعوا لطرد السفير السعودي فقالت لهم:”#إطلع_برا_يا_إيراني هاشتاغ رسالة لمن يريد طرد السفير السعودي من لبنان السعودية دولة عربية شقيقة و فضلها كبير علينا مش عاجبك انت اطلع برا!”
https://twitter.com/HalawaniRacha/status/702928048878845952


وكذلك العديد والعديد من التعليقات الأخرى التي ارتبطت بهذا الهاشتاغ عاكسة المناخ اللبناني – العربي الرافض للهيمنة الإيرانية، إليكم البعض منها:

تعليقات على الهاشتاغ
تعليقات على الهاشتاغ
تعليقات على الهاشتاغ
تعليقات على الهاشتاغ


https://twitter.com/omarfarache/status/702939231514185728

السابق
أوساط غربية تحذر: إحموا الحكومة منعاً للتفجير
التالي
حسين الجسمي «يبلوك» للبنانيين