صُوَر تعرض للمرة الأولى عن زيارة رئيسي مقاتلين لـ«الحزب» في إقليم التفاح

إبراهيم رئيسي في إقليم التفاح جنوب لبنان

بعد تداول صورة له في جنوب لبنان محاطًا بمقاتلين من حزب الله، كشف موقع مقرّب من الحزب الأربعاء المزيد من الصور التي تعرض للمرة الأولى، للرئيس الإيراني الراحل ابراهيم رئيسي، بين المقاتلين في إقليم التفاح.

وفي التفاصيل، نشر موقع “العهد” هذه الصور، قائلا إنها في عام 2018، حينما زار رئيسي لبنان، وكان حينها متولي العتبة الرضوية المقدسة وعضو مجلس خبراء القيادة في إيران.

رئيسي بين مقاتلي حزب الله في إقليم التفاح (موقع العهد)

حينها، تم الكشف من قبل العلاقات الإعلامية في حزب الله عن لقائه بالأمين العام السيد حسن نصرالله. واكتفى البيان بالإشارة إلى “استعراض آخر التطورات السياسية في المنطقة ومناقشة العديد من القضايا الثقافية والاجتماعية ذات الاهتمام المشترك”.

لكن بعدها، وفي 28 كانون الثاني بالتحديد، انتقل رئيسي الى إحدى نقاط الحزب في إقليم التفاح.

رئيسي في إقليم التفاح (موقع العهد)

ويقول الموقع المذكور “هناك اجتمع بقادة ميدانيين في المقاومة الإسلامية. وبرفقة الحاج المُجاهد أبو علي حجازي (رحمه الله)، جال على مواقع المُقاومين، واطلّع على جهوزيّتهم واستمع الى شروحاتٍ عن الأسلحة التي بحوزتهم”.

وسقطت مروحية رئيسي الأحد وتحطمت في منطقة جبلية في شمال غرب البلاد، وفق ما أعلنت طهران الإثنين. وكانت المروحية تقله مع عدد من المسؤولين بينهم وزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان. وقضى جميع من على متن المروحية حتفهم.

رئيسي ملقيا كلمة (موقع العهد)
إبراهيم رئيسي في إقليم التفاح (موقع العهد)
رئيسي ملتقيا بنصرالله (العلاقات الإعلامية في حزب الله)

إقرأ أيضا: مصادر خاصة تكشف لـ«جنوبية» عن تفاصيل زيارة «تطبيعية» الى السعودية سبقت سقوط «الطائرة الرئاسية»

السابق
جديد الاعتداء على اليونيفيل في الضاحية.. تعليق لـ تيننتي
التالي
حارث سليمان يكتب لـ«جنوبية»: فرسان العدالة من بلد فقدانها