في الضاحية.. سيارة لليونيفيل بمرمى الأهالي! في 21 مايو، 2024 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب افادت معلومات صحافية بان الاهالي اعاقوا مرور سيارة لليونيفيل قرب مفرق عين الدلبة في الضاحية الجنوبية. واعتبروا بانها هذا الخط خارج عمليات قوات اليونيفيل. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق فيديو مروّع: جندي إسرائيلي يحرق القرآن ومعه المسجد في غزة التالي «لست بخير سقطنا في الوادي».. أول رواية من إيران حول مقتل رئيسي و«بطلها شاهد يتيم» إقرأ أيضا مفاوضات لبنانية – إسرائيلية تبحث بدء الانسحاب من الجنوب.. وخلافات على الخرائط والمناطق الأردن يرسل الدفعة السابعة من المساعدات إلى لبنان غداً عبر معبر المصنع ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة جداً والمفاوضات تشهد تقدماً ملحوظاً إسرائيل تتبنّى غارة كفررمان: استهدفنا شخصين في “المنطقة الأمنية”