بالفيديو: جولة للإعلاميين في الغازية توثق هول أضرار العدوان الاسرائيلي.. والخسائر الأولية نحو 7 ملايين دولار!

تكشفت في بلدة الغازية الجنوبية الساحلية، حجم الأضرار الكبيرة، التي خلفتها غارات العدو الإسرائيلي، على هنغارين، الأول يحوي على معمل للمولدات الكهربائية والثاني مكابس لحجارة البوردير والباطون، على عكس مزاعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، التي تحدثت عن مخازن أسلحة ل”حزب الله”.

على عكس مزاعم جيش الاحتلال الإسرائيلي التي تحدثت عن مخازن أسلحة ل”حزب الله


داخل المكانين المستهدفين، كانت بادية، آثار التدمير في آليات تشغيل المعملين، من مولدات كهربائية وسيارات ومكابس، حولتها الصواريخ إلإسرائيلية إلى خردة، ولم يلاحظ وجود، اي شي آخر، زعمت إسرائيل وجوده .


وعلى مرآى، من حشد كبير من الاعلام المحلي والعربي والدولي، تمت معاينة المكانين، والتجول فوق أنقاض الدمار والحرائق، التي كانت تهمد .
وترافق الإعلاميون ، في الجولة على المستودعات المستهدفة في الغازية، التي نظمتها غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب ، مع رئيس الغرفة، محمد حسن صالح وأعضاء المجلس الإداري ورئيس بلدية الغازية حسن غدار وأصحاب المستودعات المستهدفة، بهدف نقل الوقائع للراي العام .


وأوضح صالح، ان الجولة، “تهدف لاطلاع الراي العام على حقيقة، ما يوجد في هذه الاماكن، ودحض كل الاخبار والمزاعم الإسرائيلية المضللة، وأيضا مؤازرة الإقتصاديين في هذه المنطقة العزيزة”، مؤكدا بأن حجم الاضرار الاولية، يفوق السبعة ملايين دولار”.

من جانبه لفت أحمد سعيد مدير( شركة البحر) التي تم إستهدافها بالغارات، إلى ان “المكان المستهدف، هو لانتاج احجار البوردير، وهناك كل شيء واضح، ولا يوجد شيء تحت الارض، والهدف من العدوان هو الحاق الاذى في هذه المعمل، الذي تعتاش منه عشرات العائلات”.

المكان المستهدف هو لانتاج احجار البوردير وهناك كل شيء واضح ولا يوجد شيء تحت الارض

السابق
غزة.. تحذيرات أممية من انفجار عدد وفيات الأطفال في القطاع
التالي
خلف في يومه الـ397: ما نعيشه اليوم هو مشهد إنقلابي على الدولة