«حزب الله» يُكثّف عملياته جنوباً..قصف 8 مواقع خلال 12 ساعة ونعي 4 مقاتلين!

قصف موقع اسرائيلي

كثف “حزب الله” عملياته على المواقع الاسرائيلية في الساعات الـ12 الماضية حيث استهدف 8 مواقع وتجمعات اسرائيلية فيما نعى 4 مقاتلين سقطوا في قصف اسرائيلي على منزلين في بيت ليف ودير عامص.

وفي 8 بيانات بين الساعة 12 ليل امس و12 ظهر اليوم اعلن “حزب الله” عن استهداف 8 مواقع وتجمعات اسرائيلية.

وفي بيان اول اعلنت “المقاومة الاسلامية” ان “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‏‏‏‏‏‌‏‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 11:50 من ظهر اليوم السبت قاعدة خربة ماعر بالأسلحة الصاروخية وأصابوها إصابة مباشرة”.

إقرأ ايضاً: ايران تُصعّد النار من الجنوب الى باب المندب..وحكم «معنوي» في لاهاي لا يُوقف مجزرة غزة!

وفي بيان ثان، لفتت الى استهداف ‏‌‏‌‌‌‏‏تجمع لجنود العدو الإسرائيلي في محيط ثكنة دوفيف بالأسلحة الصاروخية بشكل مباشر عند الساعة 11:05 من قبل ظهر اليوم”.

وفي بيان ثالث لفتت الى “استهداف مباشر لتجمع ‏لجنود العدو الإسرائيلي جنوب موقع العباد بالأسلحة الصاروخية عند الساعة 10:15 من صباح اليوم”.

وفي بيان رابع اعلنت الى “استهداف محيط موقع جل العلام بصواريخ بركان عند الساعة 09:30 من صباح اليوم”.

وفي بيان خامس لفتت الى استهداف “أحد ‏المباني ‏في مستعمرة أفيفيم بالأسلحة المناسبة وأصيب إصابة مباشرة عند الساعة 10:40 من مساء الجمعة”.

وفي بيان سادس اعلنت عن “استهداف ‏تموضع وإنتشار لجنود العدو الصهيوني قرب المطلة بالأسلحة الصاروخية عند الساعة 11:05 من مساء امس الجمعة “.

وفي بيان سابع اعلنت ان “قوة ‏قناصة في‌‌‌‌‏‌ المقاومة الإسلامية استهدفت امس الجمعة الأجهزة الأمنية التجسسية ‏المستحدثة المرفوعة على ثكنة زرعيت”.

وفي بيان ثامن، اعلنت ان مجاهديها استهدفوا عند الساعة 10:00 من مساء امس الجمعة تجمعاً ‏لجنود العدو الاسرائيلي على تلة الكوبرا بصاروخي بركان وأصيبت ‏إصابة مباشرة”. ‏

نعي 4 مقاتلين

وليل امس نعى “حزب الله” 4 مقاتلين على “طريق القدس” سقطوا في غارتين على منزلين غير مأهولين في بيت ليف ودير عامص.

اسلام زلزلي ومحمد علي مازح

والمقاتلون الاربعة هم : “الشّهيد المجاهد محمد علي مازح (جهاد)، من بلدة طيرفلسيه، والشّهيد المجاهد إسلام محمد زلزلي (أبو صالح) من بلدة ​دير قانون النهر​ ، الشّهيد المجاهد طالب يحيى بلحص “يحيى علي” من بلدة صديقين والشّهيد المجاهد علي فوزي ملحم “جهاد” من بلدة مجدل سلم”.

يحيى بلحص وفوزي ملحم
السابق
ايران تُصعّد النار من الجنوب الى باب المندب..وحكم «معنوي» في لاهاي لا يُوقف مجزرة غزة!
التالي
ليل ساخن ونهار ملتهب جنوباً..قصف وغارات اسرائيلية على عدد من القرى الحدودية!