عيسى ليس الهدف.. قيادي «الحزب» ينجو من الإغتيال في كفرا!

لحظة غارة كفرا

استهدفت غارة إسرائيلية بطائرة مسيرة، اليوم الأحد، سيارة في بلدة كفرا جنوب لبنان، تابعة لوحدة حماية الشخصيات المهمة في حزب الله، بحسب مصادر، فيما تضاربت الأنباء بشأن الشخصية المستهدفة.

وأشارت مصادر “سكاي نيوز” إلى نجاة شخصية كبيرة في حزب الله من عملية الاغتيال، التي استهدفت سيارة حمايته في جنوب لبنان، فيما توفّي شخص آخر.

ولفتت المصادر إلى أن “الشخصية الناجية من عملية الاغتيال الإسرائيلية، هي فادي سليمان، وهو قائد القطاع الأوسط بحزب الله”.ونعت “المقاومة الإسلامية” – حزب الله، مساء اليوم الأحد، في بيان، الشهيد فضل علي سلمان شعّار “عيسى” من بلدة النبطية الفوقا في جنوب لبنان.

وفي وقت سابق، ذكرت مصادر أمنية أن اثنين من مقاتلي حزب الله استشهدا اليوم الأحد في هجوم بطائرة مسيرة إسرائيلية على سيارة كانت تقلهما في جنوب لبنان.وقال سكان ومصادر أمنية إن سيارات الإسعاف هرعت إلى الموقع القريب من نقطة تفتيش تابعة للجيش اللبناني، ولم يتضح الأشخاص الذين استهدفهم الهجوم.

وكانت غارة إسرائيلية على جنوب لبنان، قد تسبّبت أمس السبت باستشهاد عنصرين من حزب الله، بينما كانا يستقلان سيارة، في حادثة مشابهة لحادثة الأحد.

وذكرت المصادر، أن الشهيدين في السيارة المستهدفة يوم أمس السبت، هما من وحدة الإمداد العسكري في حزب الله.

وأفادت مصادر إسرائيلية، نقلاً عن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قوله إن “اجتماعا كان مقررا للحكومة تأخر اليوم، لأن نتنياهو كان يجري مشاورات أمنية مع رئيس هيئة الأركان والقادة الأمنيين، ويرجح أن هذه المشاورات تتعلق بعملية باستهداف سيارة في جنوب لبنان اليوم”.

السابق
إسرائيل توسع الإغتيالات و تستهدف مسؤولين في «حزب الله» في كفرا بعد البازورية
التالي
بالفيديو: الحاجة سمر شهيدة كفرا الجنوبية!