بالفيديو والصور.. خاص جنوبية:«ضابط ارتباط» بين فيلق القدس وحزب الله استهدف بغارة البازورية!

أدت الغارة الاسرائيلية على طريق البازورية الى سقوط ٣ ضحايا وجريح، وافادت مصادر “جنوبية ان احد المستهدفين هو مسؤول في حزب الله من بلدة البازورية يدعى علي حدرج وشخص اخر من بلدة الطيبة لم تعرف هويته بعد، مشيرة الى سقوط اثنين اخرين من المقاومة الفلسطينية لم تعرف هويتهما بسبب تفحم الجثث.

وثمة تضارب في المعلومات حول عدد الضحايا بالغارة، اذ افادت معلومات اخرى عن سقوط ضحيتين فقط وليس ٤ من بينهما حدرج الذي نعاه حزب الله؛ في بيان جاء فيه: “مزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد علي محمد حدرج “عباس” من بلدة البازورية في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.”

وبحسب الاعلام العبري، علي محمد حدرج هو القيادي في فرع فلسطين التابع لفيلق القدس شرق صور في لبنان. والقيادي حدرج لعب دورا بمثابة “ضابط ارتباط” بين فيلق القدس وحزب الله، في التعاون بين حماس والمحور الإيراني في مجالات الحرب الإلكترونية والدفاع الجوي.

وقد استهدفت غارة للطيران الاسرائيلي المسير طريق بلدة البازورية، مستهدفة سيارتين بحسب مصادر جنوبية، سيارة كان يتواجد فيها الفلسطينيين، والثانية المسؤول حدرج ولبناني اخر. ويضرب حزب الله طوقا امنيا مشددا مكان الغارة ولم يسمح لاحد بالاقتراب على سيارة حدرج.

السابق
ارتفاع عدد قتلى غارة المزة في دمشق الى 10.. وهذه أسماء المستشارين الايرانيين المستهدفين
التالي
بايدن «محبط» من نتانياهو..والاخير يريد السيطرة الدائمة على غزة!