القصف الاسرائيلي يتواصل جنوباً..

قصف اسرائيلي جنوب لبنان

أطلق الطيران الحربي الاسرائيلي صباح اليوم صاروخين على بلدة كفركلا، واستهدف منازل في البلدة، حيث أغار مرتين على أربعة أهداف مختلفة. وقام الجيش الاسرائيلي بعملية تمشيط بالأسلحة الرشاشة باتجاه البلدة.

كما تعرضت في السابعة صباحاً، أطراف بلدات: عيترون، عيتا الشعب، يارون ومارون الراس في قضاء بنت جبيل لقصف مدفعي اسرائيلي.

من جهة أخرى، حلق الطيران الاستطلاعي الاسرائيلي طيلة الليل الفائت وحتى صباح اليوم، فوق قرى القطاعين الغربي والاوسط وصولا الى مشارف مدينة صور، وبعمق وصل الى فوق مجرى نهر الليطاني، بالتزامن مع اطلاق القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الازرق في قضاءي صور وبنت جبيل.

وكانت المدفعية الاسرائيلية الثقيلة قصفت قرابة الأولى والنصف من بعد منتصف الليل، أطراف بلدات الناقورة وجبل اللبونة وعلما الشعب ورامية والجبين والضهيرة وعيتا الشعب وشحين بقذائف المدفعية الثقيلة، كما سمعت أصوات تردد صداها في المنطقة ناتجة عن انفجار لصاروخ اسرائيلي من القبة الحديدية فوق بلدة الناقورة، أطلقت اثره قوات اليونيفيل صفارات الانذار .

كما طاول القصف المتقطع قرابة الثانية من بعد منتصف الليل جبل اللبونة في محيط بلدة الناقورة.

وفجرا، قصفت المدفعية الاسرائيلية اطراف بلدات الناقورة ويارين والجبين والضهيرة وعيتا الشعب وشيحين.

الى ذلك، نشر الاعلام الحربي لـ”حزب الله”، امس الاثنين، فيديو يظهر مشاهد من عملية إستهداف المقاومة الإسلامية، موقع المطلة وتموضعات للجيش الإسرائيلي في مستوطنة المطلة عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

السابق
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 9 كانون الثاني 2024
التالي
ما تبلّغه بوريل من اللبنانيّين..