شوربة التخسيس السحرية لإنقاص الوزن.. ما هي مكوّناتها؟

شوربة التخسيس
شوربة التخسيس لإنقاص الوزن تمتاز بقلةِ السعرات الحرارية وبفوائدها العديدة لإحتوائها على خضراوات متنوعة تساعد في عملية الأيض والتمثيل الغذائي، وإليكم التفاصيل.

الشوربة الحارقة للدهون أو شوربة التخسيس لإنقاص الوزن هي عبارة عن نظام غذائي يتم تناولها لمدة أسبوعٍ كامل، ويختلف نظامها في كل يوم من أيام الأسبوع، وبعد إنتهاء الأسبوع بإستطاعة الشخص التوقف عنها وأكل ما يريد مع إتباع بعض الحميات حتى يثبت الوزن، وبإمكانه المعاودة في إتباع نظام الشوربة الحارقة للدهون بعد فترة معينة تتراوح من أسبوع لأسبوعين.

وإليكم نوع من الشوربة السحرية لإنقاص الوزن

المقادير لـ3 أشخاص

ورق عنب طازج أو محفوظ قشر تفاح، قشر رمان و عروق الخرشوف جزر، فلفل أخضر، فجل أفرنجي و طماطم بصل، ثوم، كمون، نعناع، زعتر، بقدونس، كرفس.

اقرأ أيضاً: 10 أطعمة صحية تساعد على خسارة الوزن.. لنتعرّف عليها!

طريقة التحضير

  • تخلط هذه الخلطة بنسبة معقولة و توضع في إناء و تكمل بالماء و ترفع على النار قليلاً ثم يؤخذ الخليط و يضرب في الخلاط و يضاف إليه عصير الجريب فروت أو البرتقال أو حتى الليمون.
  • يتم تناول كوب كبير يومياً بدل أي وجبة خصوصاً الوجبة الرئيسية.

فوائد هذه الشوربة السحرية

  • إن تناول كوب واحد في الصباح من هذه الشوربة يجعل الإنسان غير مقبل على الطعام طوال اليوم لأنه يحتوى على جميع المواد الغذائية التي يحتاجها الجسم وينقص الوزن بدون أي رجيم حوالي 4 ك في الشهر.
  • تعمل هذه الشوربة على تقوية الجهاز المناعي للجسم ضد الأمراض، و بها مكونات مضادة للإلتهاب لإحتوائها على مكونات غذائية تساعد على نشاط الخلايا المناعية التي تقضي على البكتيريا في الدم.
  • يوجد بها مكونات مضادة للأكسدة تحافظ على الكولاجين الذي يجعل البشرة نضرة و يساعد على تجدد الأنسجة، و تحتوى على الألياف التي تساعد في عملية الهضم، و تنقية الجهاز الهضمي و تمنع الإصابة بسرطان القولون.
  • كذلك فإن هذه الشوربة تحافظ على منسوب الماء في الجسم و تعمل على تخفيض مستوى الدهون الضارة بالدم.
السابق
بالصور.. استهداف سيارة بواسطة مسيرة في خربة سلم !
التالي
اصابات مباشرة.. حزب الله يستهدف حدب ‏البستان ورويسات العلم