بعد التمديد للقائد.. باسيل: تحمّلنا كثيراً!

جبران باسيل

أشار رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل إلى، أن “النجاح يتوقف على حماسكم للحركة والنشاط والاهم هو ان تكون عندكم محبة لبعضكم ولتياركم ولبلدكم والشعور بالانتماء والالتزام بالقضية التي نمثلها”.

وأضاف خلال افتتاح بيت الشباب في قضاء بعبدا، “الوفاء صار نادراً في البلد وهو يجب ان يكون بالنسبة اليكم وفاءً للتيار وللبنان فعندما تعلمنا من الجيش “الشرف والتضحية والوفاء” كان الوفاء دائماً للمؤسسة والوطن”.

وتابع باسيل، “الاشخاص عندما يسيرون على الطريق الصح يجسدون او يمثلون المؤسسة او التيار او الوطن وعندما يخرجون يصبحون اناساً عاديين فالتعلق بالشخص هو بقدر التزامه بالمبادئ”.

وقال: “تحملنا كثيراً لنبقى اوفياء لوطننا وجيشنا ومبادئنا وتيارنا كل يوم نسأل: هل نربح انفسنا ام بعض المصالح؟ ولهذا قلنا لكم “طولوا بالكم” فالحقيقة ستظهر وامام كل حدث سترون اناساً “تهرّ” وستجدون ان التيار الوطني الحر سيبقى مستمراً لأنه قائم على مبادئ ولأن قضيته نظيفة ومحقة”.

وأردف باسيل، “انتم الجيل الذي ربيتم بأول حياتكم الوطنية على شعار “كلن يعني كلن” ليصورونا اننا مثل الآخرين نبيع ونشتري ونفسد ونغير مبادئنا ولا نتمسك بالاسس التي يقوم عليها البلد. فهم “ركّبوا” في عقل شبابنا ومجتمعنا ان كل من يتعاطى السياسة فاسد”.

السابق
التصعيد «سيد الجبهة».. و«الحزب» يقصف للمرة الاولى منصات للقبة الحديدية
التالي
بالفيديو: «توتال»- الدامور بمرمى السارقين!