«حزب الله» يستهدف 7 مواقع اسرائيلية وينعى مقاتلاً على «طريق القدس»!

جنوب لبنان

واصل “حزب الله” اليوم عملياته ضد المواقع الاسرائيلية، واستهدف منذ 11 صباحاً حتى الـ5 بعد الظهر 7 مواقع اسرائيلية.

وفي بيان اول، اعلنت “المقاومة الإسلامية” ان “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‏‏‏والشريفة، إستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 04:50 من بعد ظهر ‏يوم السبت 9-12-2023 موقع الحمرا قبالة علما الشعب بالأسلحة المناسبة وتم تحقيق إصابة مباشرة”.

وافادت الوكالة الوطنية للاعلام ان ” المقاومة الاسلامية استهدفت موقع رويسات العلم بعدد من قذائف الهاون”.”.

وفي بيان ثان اعلنت “المقاومة الإسلامية” ان “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‏‏‏والشريفة، إستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 03:35 من بعد ظهر ‏يوم السبت 9-12-2023 مقر قيادة الفرقة 91 في ثكنة برانيت بالأسلحة الصاروخية، وحققوا فيه إصابة مباشرة”.

وفي بيان ثالث اعلنت ان “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‏‏‏والشريفة، إستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:55 من بعد ظهر ‏يوم السبت  9-12-2023  تجمعا لجنود العدو في محيط موقع راميا بالأسلحة المناسبة وتم تحقيق إصابات مباشرة” .

وفي بيان رابع، اعلنت ان  “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‏‏‏والشريفة، إستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:55 من بعد ظهر ‏يوم السبت 9-12-2023 موقع السماقة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، كما استهدفوا انتشارا لجنود العدو في محيطه بالأسلحة الصاروخية المناسبة وحققوا فيه إصابات مباشرة”.

إقرأ أيضاً: بحرفية عالية.. سرقا لوحات اعلانية في زحلة

وفي بيان خامس، اعلنت ان: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‏‏‏والشريفة، إستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:30 من بعد ظهر ‏يوم السبت 9-12-2023 موقع الناقورة البحري  بالأسلحة المناسبة وتم تحقيق إصابة مباشرة”.

ولفتت في بيان سادس الى ان “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‏‏‏والشريفة، إستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:15من بعد ظهر اليوم تجمعا لجنود جيش الاحتلال في محيط موقع المطلة بالأسلحة المناسبة وتم اصابته اصابة مباشرة”.

 نعي مقاتل

من جهة ثانية نعى “حزب الله” مقاتلاً جديداً على طريق “القدس”، وجاء في بيان النعي: “بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد حسن كمال سرور “محمد موسى” من بلدة عيتا الشعب في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس”.

السابق
بالفيديو: مقتل «ولاء عيتيت» اثناء عملية دهم «ملتبسة» لأمن الدولة..العائلة تلمح الى ضلوع «حزب الله»!
التالي
القصف الاسرائيلي متواصل على القرى الحدودية!