اصابة عنصر في «حزب الله» بالقصف الاسرائيلي جنوباً!

مناصرين وجمهور حزب الله

افادت وكالة “رويترز” عن ان ” القصف الإسرائيلي جنوب لبنان يودي بحياة أحد عناصر حزب الله”، فيما اعلنت وسائل اعلام محلية انه تم تسجيل “اصابات بصفوف الجيش الاسرائيلي في عملية الظهيرة – جنوب لبنان من بينهم نائب قائد اللواء الغربي التابع للجيش الاسرائيلي”.

من جهتها اكدت “الوكالة الوطنية” “تجدد القصف الإسرائيلي على أطراف بلدة مروحين الحدودية بالقذائف الفوسفورية”.

فيما أعلنت “سرايا القدس” مسؤوليتها عن العملية التي نفذت بعد ظهر اليوم في جنوب لبنان عند الحدود مع فلسطين.وأشارت إلى أن “عملية اليوم في جنوب لبنان تأتي ضمن معركة طوفان الأقصى”.

وكانت “سرايا القدس” قد وجّهت ضربة صاروخية كبيرة نحو تل أبيب ردًا على الأحداث التي تحصل بحق المدنيين في فلسطين.وكان قد أكّد مسؤول في حزب الله، اليوم الإثنين، في حديثٍ لـ “رويترز” أنّ “الحزب لم ينفذ أي عملية داخل إسرائيل”.

وفي وقتٍ سابق، أعلن المتحدث بإسم الجيش الاسرائيلي أفيخاي أدرعي، أن “الجيش الاسرائيلي قتل عددًا من المسلحين الذين اجتازوا الحدود باتجاه الأراضي الإسرائيلية من الأراضي اللبنانية”.

وأكّد، “يواصل المقاتلون عمليات التمشيط في المنطقة. كما وتشنّ المروحيات حاليًا الغارات في المنطقة”.وأوضحت مصادر لبنانية، أن “فصائل فلسطينية تقف وراء إطلاق الصواريخ من جنوب لبنان على إسرائيل”.

السابق
بيان للجيش حول العدوان الاسرائيلي.. وتوجيهات للمواطنين!
التالي
«اعلاميون من اجل الحرية» تتضامن مع شكر: مفعول رجعي مرتبط بحادثة الكحالة