الفنانة سمية بعلبكي تُحيي «ليالي الأنس في مونو»

سمية البعلبكي

أطلت بالأمس الفنانة اللبنانية سمية بعلبكي على جمهور “مسرح مونو” وأحيت حفلة طربية لافتة وبامتياز لافت أيضاً. وتندرج هذه الحفلة في إطار الليالي الرمضانية التي تقدّم خلال هذا الشهر،شهر رمضان المبارك.

أمسية الفنانة سمية بعلبكي كانت تحت عنوان “ليالي الأنس”. بصوتها المتمكّن وحضورها الفني الطربي الرصين ، وتميزت بميلها إلى التنويع الموسيقي والغنائي.

رافق بعلبكي على المسرح فرقة مصغّرة أو ما يُعرف بالتخت الشرقي، ولم تلجأ الى الأوركسترا الكبيرة، بحيث كان الجو مفعماً بالطرب والكلاسيكية الرفيعة ، مع أغنيات لعبد الوهاب وأم كلثوم، إضافة إلى قدود حلبية.

سمية بعلبكي تلتزم الطرب الأصيل بدافع ابداعي طربي صرف وكل ما يهمها هو أن يصدح الأمل ويجري في شرايين الحياة خصوصاً في هذه الظروف القاسية

برنامج السهرة كان تماشياً مع الواقع المعيوش، وتماشياً مع أجواء هذا شهر رمضان الذي تميل الموسيقى المقدّمة فيه إلى الكلاسيكية والطربية.

إقرأ أيضاً: خاص جنوبية: رفض عسكري لرواتب «صيرفة 60»..وموظفو الادارة يصرون على 28500!

ولا يخفى على أحد بأن الفنانة سمية تلتزم الطرب الأصيل، بدافع ابداعي طربي صرف، وكل ما يهمها هو أن يصدح الأمل ويجري في شرايين الحياة خصوصاً في هذه الظروف القاسية، حيث فقد الأمل على طول البلاد وعرضها، وباتت العباد على مشارف اليأس والانهيار.

السابق
خاص جنوبية: رفض عسكري لرواتب «صيرفة 60»..وموظفو الادارة يصرون على 28500!
التالي
القرم يحذّر: لإقرار مطالب أوجيرو قبل فوات الأوان