تهاني وأمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان

رمضان كريم مبارك عليكم الشهر

مع حلول شهر رمضان، توجّه السياسيون الى اللبنانيين بالمعايدة.

افرام: وللمناسبة، غرّد رئيس المجلس التنفيذي لـ”مشروع وطن الإنسان” النائب نعمة افرام عبر “تويتر”: “كلّ التمنّيات برمضان فضيل كريم يحلّ على شعبنا فيعضده في هذه الأيام العصيبة، وعلى وطننا فيصلح من أحواله، ويمنّ عليه برئيس يعيد انتظام عمل المؤسّسات الدستوريّة والشروع بالإنقاذ. والله سميع مجيب”. 

أبي رميا: بدوره غرد عضو تكتل “لبنان القوي” النائب سيمون أبي رميا عبر حسابه على “تويتر”: “انه شهر الصوم والزكاة. شهر العودة الى الله. شهر التلاقي جمع هذا العام السنة والشيعة وتقاطع مع صيام المسيحيين. علّ هذه الصدفة تتكرّس تلاقياً سياسياً بين مختلف الطوائف في لبنان فينهض الوطن من الأزمات التي تحاصره. رمضان كريم…”

الخير: من جهته، غرد النائب أحمد الخير عبر حسابه على “تويتر”: “مع حلول شهر رمضان الكريم، نسأل الله – عز وجل – أن تُفرج أحوال اللبنانيين، وأن يعيده علينا وعلى أمتنا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات. كل رمضان وأنتم بألف خير”.

الاسمر: كما غرد النائب سعيد الأسمر عبر حسابه على “تويتر”: “مع حلول شهر رمضان الفضيل وتقاطعه هذا العام مع الصيام عند المسيحيين، نتمنى من هذه البركة المزدوجة أن تخلص بانتخاب رئيس للجمهورية سيادي إصلاحي يعيد انتظام المؤسسات الدستورية وأن ينعم اللبنانيون بحياة ووطن يليقان بهم”.

المقاصد: الى ذلك، هنأ رئيس وأعضاء المجلس الإداري لجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا، في بيان، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، “جميع المقاصديين خصوصا، والصيداويين واللبنانيين والمسلمين عموما،” داعين “الله عز وجل أن يعيده على الجميع بالخير والصحة والعافية وراحة البال، ويرفع عنا البلاء والغلاء، ويكشف الهموم والغموم، ويحفظ أسرة المقاصد، ويحمي صيدا ولبنان وسائر بلاد المسلمين، ويوفقنا لما يحبه ويرضاه.”

السابق
كم بلغ سعر صرف الدولار اليوم؟
التالي
ما زلت أدعم فرنجية.. بري: على الفريق الآخر أن يأتي بمرشّح!