بعد 24 ساعة على لقاء النخالة بنصرالله..إسرائيل تغتال قيادي بـ«الجهاد الإسلامي» في سوريا!

علي الاسود الجهاد الاسلامي

لم تمر 24 ساعة على لقاء امين عام حزب الله السيد حسن نصرالله، من حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين برئاسة الأمين العام زياد النخالة في لبنان، اعلن الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي” الفلسطينية، “سرايا القدس”، عن عملية اغتيال بالرصاص تعرض لها “القائد علي رمزي الأسود (31 عامًا)، من ساحة سوريا، الذي ارتقى في ريف دمشق”، مشيرة إلى أنّ عملية الاغتيال “تحمل بصمات العدو الصهيوني”.

الاغتيال تصعيد خطير من الموساد ضد حزب الله والاذرع الايرانية “حماس” و”الجهاد” ولا سيما بعد تهديد نيتنياهو بتصفية قيادات في الفصائل الفلسطينية خارج فلسطين وفي لبنان وسوريا

ووفق مصادر متابعة لـ”جنوبية” فإن هذا التطور يعد تصعيداً خطيراً من الموساد ضد حزب الله والاذرع الايرانية “حماس” و”الجهاد”، ولا سيما بعد تهديد نيتنياهو بتصفية قيادات في الفصائل الفلسطينية خارج فلسطين وفي لبنان وسوريا.

إقرأ ايضاً: خاص «جنوبية»: الدولار مستمر بالتحليق..جمود وضياع في صفوف المواطنين والصرافين!

وترى المصادر انها رسالة امنية كبيرة موجهة لحزب الله وبالتالي العودة الى صفحة الاغتيالات والتي قد تؤدي في اي رد معاكس الى مواجهة غير محسوبة من الطرفين.

اغتيال الاسود رسالة امنية كبيرة موجهة لحزب الله وبالتالي العودة الى صفحة الاغتيالات والتي قد تؤدي في اي رد معاكس الى مواجهة غير محسوبة من الطرفين

وتسأل المصادر هل سينفذ نصرالله تهديده بالرد وقتل قيادات وضباط اسرائيليين رداً على قتل اي عنصر او كادر لبناني او فلسطيني في سوريا ولبنان؟

السابق
خاص «جنوبية»: الدولار مستمر بالتحليق..جمود وضياع في صفوف المواطنين والصرافين!
التالي
«اتفاق سلام».. عبد اللهيان: سأجتمع بوزير الخارجية السعودي قريبًا