إحتفاء بريطاني بالخريجين اللبنانيين من جامعات المملكة المتحدة وبالذكرى الأربعين لمنح تشيفنينغ

احتفال السفارة البريطانية

أقام السفير البريطاني في لبنان هايمش كاول في مقر إقامته حفل استقبال يوم أمس بمناسبة الذكرى السنوية السادسة لجمعية الخريجين اللبنانيين من جامعات المملكة المتحدة والذكرى السنوية الأربعين لبرنامج منح تشيفنغ الجامعية Chevening الذي تموله وزارة الخارجية والتنمية الدولية البريطانية.

وكان من بين الضيوف بعض من أكثر الخريّجين الموهوبين والناجحين من جامعات المملكة المتحدة وعناصر وضباط من الجيش اللبناني الذين التحقوا بكليات وأكاديميات عسكرية في المملكة المتحدة، منهم أيضا محامون ونشطاء في مجال حقوق الإنسان واقتصاديون ورجال أعمال وسياسيون، تخرّجوا من أرقى جامعات المملكة المتحدة بما فيها أكسفورد وكامبريدج.

إقرأ أيضاً: بعد «معركة» جونيه «الرياضية»..شعور خبيث بالسعادة!

منح تشيفنغ من أرقى البرامج التعليمية وهي منح جامعية للدراسات العليا في المملكة المتحدة ممولة بالكامل لمدة عام واحد للأفراد الذين لديهم أفكار تهدف الى احداث تغيير إيجابي.

السفير البريطاني

قال السفير البريطاني هايمش كاول: “الليلة لدينا الكثير لنحتفل به.  نحن فخورون بأنكم اخترتم المملكة المتحدة كمكان للدراسة وأكثر فخرًا بكيفية مساهمتكم في لبنان تطمحون إليه في مجالات تخصصكم خلال أوقات صعبة جداً. أنتم تمثلون الإمكانات البشرية لهذا البلد وستبقى المملكة المتحدة داعماً قوياً للشعب اللبناني.

يسرّني الاعلان عن منصة الكترونية جديدة “Alumni UK” التي أنشأها المجلس الثقافي البريطاني لدعم خريجي طلاب التعليم العالي للأجانب الذين درسوا في المملكة المتحدة أو في جامعات بريطانية خارج المملكة المتحدة أو أكملوا دورات تعليم عن بعد”.

لتسجيل الانتساب على المنصة

لتسجيل مشاركتكم في مهرجان التطوير المهني الخاص من 21-25 آذار 2023

السابق
بعد «معركة» جونيه «الرياضية»..شعور خبيث بالسعادة!
التالي
مع جنون الدولار.. تسعيرة جديدة للمحروقات