هل يعود القضاة الى مكاتبهم مع بدء السنة الجديدة؟

القضاء

من باب التمنّي، طلب مجلس القضاء الاعلى من القضاة المعتكفين الذين يبلغ عددهم اكثر من 300 قاض، العودة عن اعتكافهم مع مطلع السنة الجديدة ولو بشكل جزئي، بعدما بلغ الاعتكاف حدّاً غير مقبول، لما كان له من أثر سلبي على المحامين والمتقاضين ، وكذلك على الموقوفين على حدّ سواء.
فالجمعية العمومية التي دعا اليها اليوم مجلس القضاء الاعلى للبحث في مسألة الاعتكاف، شهدت حضورا خجولا للقضاة، جرى خلالها عرض اسباب الاعتكاف التي تتمحور حول المسائل المادية والمعنوية، فضلا عن احوال قصور العدل المزرية وكافة النواحي اللوجستية. كما جرى البحث في الحلول المقترحة لتذليل العواقب التي تعترض عمل القضاة في مكاتبهم وعلى اقواس المحاكم.

طلب مجلس القضاء الاعلى من القضاة المعتكفين الذين يبلغ عددهم اكثر من 300 قاض العودة عن اعتكافهم مع مطلع السنة الجديدة ولو بشكل جزئي


وكان تأكيد من رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي سهيل عبود، صاحب الدعوة، على مساعيه التي يقوم بها لمعالجة الامور من كافة جوانبها وصولا الى تحقيق كافة المطالب والاولويات لتأمين الحد الادنى من الحضور لتسيير عمل المحاكم على كافة الاراضي اللبنانية.

وأملت مصادر في مجلس القضاء الاعلى ان يتجاوب القضاة المعتكفين مع مطلب المجلس بالعودة الى العمل

وأملت مصادر في مجلس القضاء الاعلى ان يتجاوب القضاة المعتكفين مع مطلب المجلس بالعودة الى العمل، متوقعا ان يبادر قسم كبير من هؤلاء القضاة الى العودة عن اعتكافهم مع انتهاء عطلة الاعياد.

السابق
عشية رأس السنة.. بُشرى سارة للعسكريين!
التالي
بعدسة جنوبية: ازمة المحروقات تعود مجددا.. طوابير طويلة أمام المحطات!