بالصور.. السيد الأمين يُشارك في منتدى ابوظبي للسلم في 9 نوفمبر، 2022 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب شارك العلاّمة السيد علي الأمين في مؤتمر منتدى أبو ظبي لتعزيز السلم برئاسة العلامة الشيخ عبد الله بن بيه رئيس مجلس الإمارات للإفتاء. ويقام المنتدى هذا العام تحت عنوان : “عولمة الحرب وعالمية السلام، المقتضيات والشراكات”. سماحة العلامة #السيد_علي_الأمين، عضو #مجلس_حكماء_المسلمين، يحضر المؤتمر التاسع ل #منتدى_أبوظبي_للسلم، الذي افتتح أعماله في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، صاحب السماحة العلامة الشيخ #عبدالله_بن_بيّة، رئيس مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي. pic.twitter.com/FRUhb9iQbA— موقع العلاّمة السيد علي الأمين (@SayyedAliElAmin) November 9, 2022 شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق بعد تخطيه الـ٤٠ الف صباحاً.. الدولار يُقفل على انخفاض التالي توتر الفاعور يتلاشى.. المياه تعود الى مجاريها بين البخاري والعشائر العربية إقرأ أيضا مستجدات اشتباكات بيت ياحون.. مروحيات إخلاء إسرائيلية وأنباء عن عبوة ناسفة جرائم حرب والتحريض على المدنيين: «المفتي السابق» أحمد حسون يمثل أمام القضاء السوري في أولى جلسات محاكمته المفاوضات مستمرة رغم التأخير.. واشتباكات في بيت ياحون تتزامن مع اقتراب إعلان التفاهم رفع أسعار الخبز في إيران سياسة تجويع ممنهجة لتمويل القمع والحروب