بالفيديو: مجموعة من الموظفين تقتحم مصرفاً في طرابلس! في 4 أكتوبر، 2022 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب تتوالى فصول الاقتحامات للمصارف اذ قامت مجموعة من موظفي شركة كهرباء “قاديشا” اليوم الثلاثاء، باقتحام بنك “FNB” في طرابلس للمطالبة بجقوقهم. هذا وتعمل نقابة عمال الشركة مع ادارة الفرع على التهدئة. موظفون في #كهرباء_قاديشا يقتحمون بنك #FNB في #طرابلس مطالبين بحقوقهمللاشتراك بمجموعات الاخبار على الواتساب:https://t.co/IOVnEW4Ztbالتيليجرامhttps://t.co/r5Q3TvDMCF pic.twitter.com/r0g4PgSTq8— Zahle dar salem (@zahledarsalem) October 4, 2022 مجموعة من موظفي شركة كهرباء "قاديشا" باقتحام بنك "FNB" في #طرابلس للمطالبة بحقوقهم#لبنان #المصارف pic.twitter.com/hf5lqQKFeJ— Newsfolio (@NewsFolioweb) October 4, 2022 شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق «هرولة» رئاسية لاستعجال الترسيم مع اسرائيل.. لبنان يحسم موقفه اليوم التالي تسعيرة جديدة للمحروقات.. وارتفاع اضافي إقرأ أيضا مستجدات اشتباكات بيت ياحون.. مروحيات إخلاء إسرائيلية وأنباء عن عبوة ناسفة جرائم حرب والتحريض على المدنيين: «المفتي السابق» أحمد حسون يمثل أمام القضاء السوري في أولى جلسات محاكمته المفاوضات مستمرة رغم التأخير.. واشتباكات في بيت ياحون تتزامن مع اقتراب إعلان التفاهم رفع أسعار الخبز في إيران سياسة تجويع ممنهجة لتمويل القمع والحروب