الجيش «مستهدف» في طرابلس..بعد الطعن إطلاق نار ورشق حجارة على دورية له!

الجيش اللبناني

ساعات صعبة تمر في طرابلس على الطرابلسيين والجيش، بعد سلسلة من الاحداث المفتعلة ضد المؤسسة العسكرية ودورياتها ومن دون معرفة الدوافع الحقيقية لذلك.

وفي التفاصيل وبعد اقتحام مواطن مركز للجيش في الريفا وحاملاً سكيناً وحقيبة فجر اليوم، وطعن عسكرياً بعد محاولته توقيفه ما ادى الى مقتله وجرح العسكري بعد تعرض المهاجم للرصاص من عنصر آخر، اعلنت مديرية التوجيه في الجيش ان “حوالى الساعة 15.00 في مدينة طرابلس، تعرضت دورية من الجيش إلى إطلاق نار ورشق بالحجارة على أثر ضبط سيارة نوع مرسيدس عائدة للمواطن (ف.د.) الملقّب “أبو تيمور”، وبداخلها سلاحان حربيان من نوع كلاشينكوف وآخر من نوع م 16، وجعبتان وكمية من الذخيرة.

مداهمات وتوقيفات

وتم دهم عدد من الشقق التي يُشتبه في وجود مطلقي النار داخلها، من بينها شقة عائدة للمواطنَين (أ.ح.) و(ب.ح.)، وبالنتيجة تم توقيف المواطنِين (ع.ت.) و(ز.د.) و(ر.ح.) و(ر.ح.) و(خ.ش.)، وضُبط قاذف آر بي جي و4 مذنبات عائدة له وسلاحان حربيان نوع كلاشينكوف وكميّة من الذخيرة.

إقرأ ايضاً: روايات «مختلقة» حول موقوفي المرفأ..وهذا ما قاله مصدر قضائي لـ«جنوبية»!

وكانت قناة “الجديد”، افادت بأنه “يسود جو من التوتر الشديد بمنطقة الريفا في ​القبة​ ومحيط ثكنة ​الجيش اللبناني​، بعد مقتل الشاب ن.د إثر قيامه باقتحام مركز للجيش في منطقة وطعن عنصر صباح اليوم”.

السابق
روايات «مختلقة» حول موقوفي المرفأ..وهذا ما قاله مصدر قضائي لـ«جنوبية»!
التالي
كورونا «يُحلّق» من جديد..1295 إصابة جديدة ووفاة واحدة!