خاص «جنوبية»: بعد التمادي في «غزوها»..مدارس إرسالية تهدد بإلاقفال في الضاحية!

العودة الى المدارس طلاب التعليم

بعد تعرض اكثر من مدرسة ارسالية للتهديد من طلاب واهاليهم بسبب عدم تقيدهم بالتدابير التربوية التي تتخذها المدارس، يدرس عدد منها جديا إقفال أبوابها، وسط تضامن من اهالي الضاحية الجنوبية وسكانها الذي ضاقوا ذرعا من “زعران” محميين.

وفي معلومات “جنوبية”، ان آخر هذه الإرتكابات، قيام ثلاثة طلاب في مدرسة ارسالية في منطقة المريجة، الى تسلق سور المدرسة المرتفع في الثالثة فجر الثلاثاء الماضي، في محاولة لإقتحام مكاتب المدرسة، لسرقة اسئلة الامتحانات، فلحظتهم كاميرات المثبتة، ما استدعى حراس المدرسة الى توقيفهم”.

3 طلاب في مدرسة ارسالية في منطقة المريجة تسلقوا سورها وحاولوا سرقة اسئلة الامتحانات وتم ضبطهم وطردهم فرد ذووهم بتكسيرها!

فإتخذت ادارة المدرسة وعلى الأثر، بحسب المعلومات، اتهاذ اجراء بطرد الطلاب الثلاثة مدة اسبوع، فما كان من اهل الطلاب ورفاقهم في منطقتي المريجة والمعمورة، الا ان هجموا على المدرسة وقاموا بتكسيرها وتهديد المديرة بالسباب والوعيد”.

إقرأ ايضاً: خاص «جنوبية»: لقاء «كسر جليد» إنتخابي وسياسي بين نصرالله وفرنجية وباسيل!

وكشفت ان صاحب المدرسة، عمد الى تقديم شكوى لدى مخفر الدرك بالمريجة، وسط صمت قوى الامر الواقع، التي لم تحرك ساكنا للتدخل عند اولياء الطلبة الثلاثة لثنيهم عن اعمالهم المرفوضة من سكان الضاحية ومنع التعدي”.

وذكر مصدر ل”جنوبية” انه “اذا استمر الوضع على هذا المنوال ستعمد المدارس الى اقفال ابوابها نهائيا، ما سيسبب خسارة للطلبة المواظبين وللاهالي الصابرين على تصرفات صبية يدعمهم اهلهم”.

السابق
خاص «جنوبية»: لقاء «كسر جليد» إنتخابي وسياسي بين نصرالله وفرنجية وباسيل!
التالي
خاص «جنوبية»: بضغط من «حزب الله»..«المخابرات» تُحرر إبن حاروف الجنوبية من خاطفيه البقاعيين!