بمبادرة فردية..النجدة الشعبية تفتتح قسم التنظير في النبطية

في ظل الاهمال التي تعاني منه النبطية وغياب الخدمات وبمبادرة فردية، افتتحت جمعية النجدة الشعبية اللبنانية، قسم التنظير في “مستشفى الشهيد الدكتور حكمت الامين” في النبطية، الذي جرى تأهيله وتجهيزه بمساهمة من هدية زرقط عقيلة علي متيرك. بحضور محافظ النبطية الدكتور حسن فقيه ورئيس جمعية النجدة الدكتور علي الموسوي واعضاء الهيئة الإدارية ورئيس مجلس إدارة المستشفى الدكتور محمد مهدي والمدير العام منى ابو زيد وحشد من الفاعليات الإدارية والصحية والإجتماعية في محافظة النبطية.

بعد تقديم من عضو مجلس إدارة المستشفى الزميل كامل جابر، تحدث رئيس مجلس الإدارة الدكتور مهدي فقال: هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا المساهمة الكريمة من الحاجة هدية زرقط زوجة الحاج علي متيرك. الحاج علي، رجل الخير والعطاء، الذي لم يبخل يوماً بتقديم الدعم المادي والمعنوي، فهذا القسم ليس الأوّل، بل يمكن إضافته إلى عطاءاته الكثيرة السّابقة”.

ثم تحدث رئيس الجمعية الدكتور علي الموسوي، فشكر بإسم مجلس ادارة مستشفى النجدة الشعبية اللبنانية، وباسم كل العاملين ، مبادرة متيرك،
“مضيفا لقد شكّلت التبرعات من المتمولين الملتزمين بقضايا مجتمعهم النقطة المضيئة في مسيرة التنمية المحلية عمومًا، وتحديدًا في القطاع الصحي في هذه المنطقة العزيزة”.

السابق
شيرين ميرزو.. الفنانة التي صنعت فيلمها ومثلّت حياتها
التالي
بمباركة ميقاتي.. لائحة لـ«الناس» في دائرة الشمال الثانية