بعد اعتقال المتهم الثاني في جريمة أنصار.. الجيش يداهم منزل ابن عشيرة ناصر الدين!

حالة الطوارىء يتسلم الجيش الامرة

بعد تناقل معلومات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل اعلامية عن مساهمة اشخاص من عشيرة نصر الدين باعتقال المتهم السوري حسن الغناش بقضية مجزرة أنصار من الداخل السوري، نفذت مديرية المخابرات في الجيش اللبناني عملية دهم لمنزل المدعو م. نصرالدين في حي دالك في بلدة القصر الحدودية شمال قضاء الهرمل وهو المطلوب بمذكرات منها تهريب اشخاص عبر الحدود.

وتأتي المداهمة، بعد تداول فيديوهات ومقاطع صوتية لناصر الدين حول مساهمته بتوقيف الغناش من حمص بحسب ما ادعى.

وكانت قد أعلنت قيادة الجيش – مديرية التوجيه، أمس، أنّ “بتاريخ 27/3/2022، تمكنّت دوريّة من مديرية المخابرات في منطقة البقاع من توقيف السّوري (ح.غ) المتّهم بالمشاركة في تنفيذ عمليّة قتل المواطنة باسمة عباس وبناتها الثّلاث في بلدة أنصار- الجنوب”.

وكانت قد شكرت عشيرة ناصر الدين، صباح اليوم، في بيان، قيادة الجيش اللبناني على “الإنجاز الكبير الذي حققته مديرية المخابرات التي قامت بتتبع والقاء القبض على المجرم الفار حسن الغناش.

واستنكرت العشيرة “كل التأويلات والمنشورات التي روجها البعض ولا يزال يروجها على مواقع التواصل الاجتماعي، انطلاقا من الحماسة الزائدة لهم والتي تأتي من خلفية هول الجريمة التي ارتكبت بحق اربعة نساء”. واكدت “ان اي مزايدات يحاول البعض فرضها بشتى الوسائل الاعلامية هي غير مقبولة بتاتا”.

وأعلنت انها “تقف دائما وراء حكمة وارشادات قيادة الجيش اللبناني التي تجهد دائما لحماية اي فرد، ولا تتوانى عن ملاحقة اي مجرم مهما كان انتماؤه، وهي تقدر هذا الانجاز الكبير الذي يضاف الى سجل المؤسسة الضامنة للامن والسلم في البلد”.

السابق
مخرجات فيينا: «الحرس» يستبق الاتفاق!
التالي
لموظفي القطاع العام.. بيانٌ هام من مصرف لبنان حول الرواتب!