مرشح صور الزهراني يوسف خليفة لـ«جنوبية»: الجنوبيون خرجوا من خوفهم بعد ١٧ تشرين

يقارب المرشح الشيعي عن دائرة صور – الزهراني الدكتور يوسف خليفة، الانتخابات النيابية وخوضها، من موقع الاعتراض، على ما الت اليه سياسات السلطة في لبنان والجنوب خصوصا، التي وصلت بالبلاد إلى الهاوية.
يخوض خليفة، ابن بلدة الغازية، هذا الاستحقاق الانتخابي، ضمن نواة لائحة معارضة في صور – الزهراني، تضم إلى الآن المرشحين المهندس رياض الأسعد والمحامية بشرى الخليل والصحافي حسن خليل.

اقرأ أيضاً: مرشح المعارضة في بنت جبيل حسن بزي لـ«جنوبية»: لرفض الإستئثار ومحاسبة ناهبي المال العام والمودعين

وقال خليفة لـ”جنوبية”، ان “ظرف الانتخابات، افضل من السابق، وهو ظرف مؤات للتغيير وهذا ما نلاحظه من المزاج العام للناس، ولكن كما يقال، إن صندوق العقل يختلف عن صندوق الانتخابات”.

ظرف الانتخابات، افضل من السابق، وهو ظرف مؤات للتغيير

وأضاف خليفة “ان الناس خرجت نسبيا من الخوف، بعد ثورة ١٧ تشرين. ومن هنا سنسعى إلى الحفاظ على التنوع، الذي طالما كان سائدا في الجنوب، بمثقفيه ومفكريه وعائلاته ومقاومته، ابتداء من ناصيف النصار والوائليين ومحمد الامين العاملي، وصولا إلى مقاومة الشيوعيين والقوميين والبعثيين والناصريين ثم امل وحزب الله، فهذه المقاومة لم تكن يوما محصورة بطرف أو فئة”. ولفت الى انه “لن يخوض الانتخابات مع اي فريق، يكون معاديا للمقاومة بالمبدأ”.

واكد ان “مشروعنا بناء الدولة المدنية العادلة والمواطنة، و رفض كل أشكال الطائفية التي يستفيد منها أمراء الحرب، ومحاربة كل أنواع الفساد وهدر المال العام والزبائنية”.

السابق
الحكومة تُطمئن حول المحروقات.. وتُحذّر من انهيار معامل الكهرباء
التالي
بالأسماء: اليكم اول لائحة مكتملة في دائرة البقاع الأولى