بعد استدعائه للتحقيق.. مواقف متضامنة مع يليام نون!

ويليام نون

استدعت مديرية امن الدولة شقيق ضحية انفجار مرفأ بيروت جو نون، ويليام  للتحقيق اليوم عند الساعة ١٢ ظهرا في مديرية جبل لبنان.

وفي هذا الاطار، قال ويليام نون لصار الوقت عبر mtv: “سأذهب الى التحقيق غدا ولا اخشى من شيء، ومن يريد ان يرافقني اهلا وسهلا به”، مضيفا: أذهب  الى التحقيق ولي الشرف،  وأوقول لمن يريد الانتخاب من الطائفة الشيعية وغيرها الا ينتخب من عليه مذكرة توقيف”.

وتابع: “بعد الإستعلام عن سبب الإستدعاء تبين ان القاضية غادة عون سطرت اشارة إستدعاء بحقي يرجح ان تكون بسبب تحركنا أمس امام منزل وزير العدل”.

يشار الى ان ويليام كان قد شارك بالامس  بالتحرك الذي نفذه  أهالي شهداء فوج الإطفاء في انفجار مرفأ بيروت امام  المبنى الذي يقطنه وزير العدل احتجاجًا على أدائه، الذي بحسبهم لم يقم بأي خطوة بعد، من أجل إزالة العراقيل السياسية الموضوعة في طريق المحقق العدلي القاضي طارق البيطار.

فالأخير مكفوفة يده والتحقيق متوقف منذ 23 كانون الأول الماضي.

مواقف متضامنة: الى ذلك، شهدت الساحة المحلية مواقف متضامنة مع نون

شدياق: وغردت الوزيرة السابقة مي شدياق، عبر حسابها على “تويتر”، قائلة: “القضاء مش Menu à la carte! صارت واضحة إنو استدعاءات القاضية غادة عون استنسابية وبأجندة مفضوحة! ما فيها تستدعي وليام نون المحروق على خيّه وفش خلقه عالحيطان، يوم جمعة، لتحتجزه ويك اند للاثنين، بوقت مسؤولين استُدعوا   للاستماع ما عم يمتثلوا ونازلين طعن بالقاضي!”.

حنكش: كما انتقد رئيس اقليم المتن الكتائبي الياس حنكش استدعاء وليام نون للتحقيق بسبب التحرك الذي اقيم امام منزل وزير العدل اول من امس، وغرد حنكش عبر “تويتر”: “نحن ببلد وقع في أكبر جريمة بتاريخه، الفارين من وجه العدالة مرشحين عالانتخابات، واهالي الضحايا مطلوبين على التحقيق! مشهد نادر…بس بلبنان وبأواخر أقوى عهد. وليم نون الشجاع، لبنان كله معك!”

الجبهة السيادية: من جهتها، دعت الجبهة السيادية لدعم وليم نون، من خلال مواكبته خلال مثوله امام فرع امن الدولة.

الاحرار: بدوره، دعا حزب الوطنيين الاحرار، لدعم نون من خلال مواكبته خلال مثوله أمام فرع أمن الدولة.

السابق
بالفيديو.. زيلينسكي يعلن الاستسلام لروسيا؟!
التالي
انخفاض جديد باسعار المحروقات.. كيف اصبحت؟