خاص «جنوبية»: بعد علوش.. إستقالة البعريني وحبيش أمام الحريري!

سعد الحريري

بعد تقديم نائب رئيس تيار “المستقبل” مصطفى علوش بإستقالته اليوم الى الرئيس سعد الحريري، علم “جنوبية” ان سبحة الإستقالات تكر، وآخرها تقديم النائبين وليد البعريني وهادي حبيش بإستقالتهما الى رئيس “المستقبل” الحريري لخوضهما الانتخابات النيابية المقبلة”.

وفي المعلومات الخاصة بـ”جنوبية”، ان النائبين البعريني وحبيش، العضوين في كتلة المستقبل النيابية، قررا خوض الإنتخابات على لائحة واحدة في دائرة عكار، وعلى الرغم من انهما ليسا منظمين بتيار المستقبل، فضلا ارسال طلبي استقالتهما الى الرئيس الحريري المتواجد في دولة للامارات العربية المتحدة مقر اقامته الجديد”.

وكشفت المعلومات أيضاً ، ان “رئيس جمعية بيروت للتنمية الاجتماعية احمد هاشمية، الذي يزور الرئيس الحريري منذ امس هو من حمل كتابي الاستقالة، ويعمد هاشمية على خط ثان الى إقناع عدد من الكوادر الحزبية التي خرجت من تيار المستقبل، الى ضرورة عودتها الى عرينها الام، واعدا بذل كل جهد لتبديد هواجسها وتلبية شروطها التي على اساسها خرجت من التيار”.

وتوقعت مصادر مواكبة في “المستقبل” لـ”جنوبية” ان “ينشط التيار على المستوى التنظيمي قريبا، بعد هدوء عاصفة تعليق المشاركة بالانتخابات، ليستمر بلعب دوره الوطني المتقدم في رؤى واستراتيجية جديدة”.

السابق
بعدسة «جنوبية»: مجلس الوزراء يؤجّل الإنتخابات البلدية والاختيارية.. الى هذا التاريخ
التالي
بعدسة «جنوبية».. اهالي ضحايا المرفأ يُصعّدون: أشلاء أهلنا لا تزال تحت الإهراءات!